جرب نسيج الآن ...

ساعات Tissot تيسوت: نجمة الأعياد والهدية الأمثل له.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1021 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

 

يكثر تبادل الهدايا بين الأحبّاء في فترة الأعياد، وينصب الاهتمام على الهدايا الفاخرة والتي تحمل معاني كثيرة، فيختارون الأكسسوارات والملابس والمجوهرات والساعات. أما إذا كانت الهدية موجّهة لرجل، لزوجك مثلاً أو حبيبك أو حتى صديقك أو والدك، فالطريقة الأنسب لتعبّري عن حبك وتقديرك له وعن ارتباطكما الوثيق هي بتقديم ساعة فاخرة له، خصوصاً إذا كانت من توقيع Tissot تيسوت. يتميز إسم Tissot تيسوت بعراقته التي تعودن لسنة 1953, حين بدأ بتصميم الساعات تحت شعار “مبدعون متحدّرون من الترات”، وهو اليوم من أكبر الماركات لصناعة الساعات الفخمة وتوزيعها.

 

تميّزت ساعات Tissot تيسوت بمجموعات رائعة ومتنوّعة بالأنماط الكلاسيكية والعصرية، وترضي جميع الأذواق بفخامتها ودقة تفاصيلها وصنعها. كما أنها ستأسر قلب الذي ستهدينه إيّاها بفضل التصاميم المصنوعة من أفخم أنواع الذهب بألوانه الأصفر والأبيض، والمرصّعة بألماس. تتناسب ساعات Tissot تيسوت مع كافة الأنماط منها الكلاسيكي والرياضي والبسيط والمنمق. تمثل هذه الساعات الجودة في الصناعة السوسرية.

 

تتنوع الموديلات التي يمكنك الاختيار منها، سنعرض عليك الآن مجموعة Luxury Automatic التي كما يدل اسمها عليها، هي عنوان الفخامة والدقة في الوقت.

إذا كان شريكك من أصحاب الذوق الكلاسيكي، فسيعجبه حتماً الموديل البسيط المصنوع من الذهب الأبيض بالكامل، مع لمسة ناعمة جداً من الذهب الأصفر الذي يتجسّد بخطّ رفيع يقسم الحزام إلى قسمين، ويكتمل في الإطار وينعكس في الداخل ليحيط بشكل خفيف بحبات الماس عند الأرقام. تجدين الموديل نفسه بالذهب الأبيض فقط.

 

أمّا إذا كان يفضل اللون الأسود، فيمكنك اختيار الساعة التي يغلب عليها اللون الأسودفي الحزام المصنوع من الجلد الفاخر والهيكل المصنوع من الذهب الأبيض الذي يعكس الأسود عند العقارب بطريقة مميّزة. تتناسب هذه الساعة مع الإطلالة الرسمية والرياضية على حد سواء، وستنال طبعاً إعجاب شريكك لأنها تتمتع بأسلوب كلاسيكي وعصري في الوقت نفسه.

 

نقدم لك موديلاً آخر من الساعة التي يدخل في تصميمها اللون سواد لكن بنمط كلاسيكي ورسمي أكثر. هذه الساعة مصنوعة بالكامل من الستينلس ستيل مع خط لمّاع ومميز يفصل الحزام إلى قسمين. وتكمن الأناقة كلها في الداخل المصنوع باللون الأسود والمرصّع بالماس عند الأرقام. هذه الساعة مثاليّة للمناسبات الرسمية والحفلات.

 

موديل آخر سيفرح قلب حبيبك ويبهره بالأناقة الطاغية عليه والمتمثّلة ببساطة التصاميم ونعومة الخطوط الأنيقة، واللافت في هذه الساعة هو الداخل المصنوع باللون البرونزي الفاتح المميّز بنقاوته. تناسب هذه الساعة الفخمة الذوق الكلاسيكي والرياضي على حد سواء.

نقدم لك أخيراً ساعة غايةً في التميّز وفريدة بتصميمها، تنفرد بأسلوب فخم، خاصةً مع الحزام المصنوع من أفخر أنواع الجلد البني الغامق. ويتميّز الهيكل بتصميم رائع يأتي بشكل بسيط وناعم عند الإطار، ما يمنح الساعة أناقة لا تضاهى. أما عند الجوانب فتجدين نقوشاً رائعة تضيف لمسة رجولية. يتكامل الموديل الخارجي مع داخل الساعة المميّز ببساطته وألوانه المتدرّجة بين لون القهوة والبني الفاتح.

كل هذه الموديلات وأكثر تجدينها لدى Tissot تيسوت الرائد في صناعة الوقت بدقة متناهية وأناقة عالية، وهي باختصار تمثّل الرجل بكل حالاته.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.