جرب نسيج الآن ...

ساعات Diva من Bvlgari بولغاري تفوز بجائزة غران بري للساعات الفاخرة في جنيف.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1003 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حصلت مجموعة Diva للسّاعات من Bvlgari بولغاري على جائزة “Jewellery Watch”في السنة الرابعة عشر للغران بري للسّاعات الفاخرة في جنيف. هذا الأمر ليس بالغريب، لأن اسم Bvlgari بولغاري يعتبر من الأسماء الرّائدة في عالم الموضة والجمال وأجمل الابتكارات والتّصاميم الرّائعة.

تليق هذه المجموعة بالنّجمات والملكات، لأنها تتميّز بأسلوب فخم جداً وفي غاية الأناقة، وهي مفعمة بالألوان الزّاهية في مزيج متناغم من الأحجار الكريمة والماس. تتبع الساعات في هذه المجموعة خط Bvlgari بولغاري المعروف بالتّصاميم الواضحة والخطوط الجريئة، والموديلات التي لا تجدين مثيلاً لها لدى أي من المصمّمين الآخرين.

 

تجدين في هذه المجموعة ساعةً يغلب عليها اللون الأسود، وهي مثاليّة لسهراتك، خاصّةً وأنّنا على مشارف سهرة رأس السنة، التي يجب أن تظهري فيها بأبهى حلّة. يتألّف تصميم هذه الساعة من قطع صغيرة بشكل مثلّثات، وهي التي نراها بكثرة في المجوهرات الفاخرة من Bvlgari بولغاري. تتراصف هذه الأشكال بشكل مستدير، لتعطي حركةً وجمالاً للسّاعة، وهي مغطّاة بالأونيكس الأسود اللمّاع الذي يعكس بريق الماس المتداخل معه بطريقة رائعة. أما الدّاخل فهو مصنوع من خلفيّة سوداء مصقولة تزيد من فخامة الساعة. يتكامل الحزام مع الهيكل، وهو مصنوع من الساتين الأسود الذي يضفي رونقاً بنعومته، ويتّصل ببعضه بمشبك من الذهب الأحمر.

 

أمّا إذا كنت تفضّلين الألوان الزاهية، فيمكنك اختيار السّاعة التي يغلب عليها اللّون الأزرق و الزهري. تتمازج الأحجار الكريمة في هذه القطعة بشكل رائع وجذّاب. يتألّف تصميمها من المثلّثات الموجودة في القطع الأخرى، والمصمّمة بشكل مستدير لتبدو وكأنّها تتراقص مع بريق الماس المرصّعة به بحبّاته الكبيرة والصغيرة. يمتزج الماس بطريقة مذهلة مع الفيروز الأزرق الموزّع في كل أجزاء الساعة، ويزيد التورمالين الزّهري من نعومة الساعة وطابعها المفعم بالأنوثة. تجدين حبّات صغيرة من التورمالين مرصّعة في الجانب الداخلي، وحبّات أكبر إلى الجهة الخارجية، فتوحي بالتناسب والتناغم. يعكس الداخل فخامة الساعة، فتجدينه مرصّعاً بالكامل بالماس على شكل قطرات صغيرة من الماء، أما بالنسبة للحزام، فهو مصنوع من مزيج رائع بين الفيروز والذهب الأحمر المرصّع بالماس الأبيض.

تجدين موديلاً آخر تغلب عليه الألوان الزاهية، وهو مصنوع من الذهب الأحمر في خرزات الربلت البنفسجية المستديرة والموزّعة بشكل ناعم بين الماس الأبيض، وعلى الأطراف تجدين الربلت الزهري لينعكس بطريقة ناعمة مع ألوان الساعة. يذكرنا موديل هذه الساعة بشكل أزهار الربيع الزاهية والمفعمة بالحياة. يتميّز الداخل بخلفيّة بسيطة، مصنوعة من اللؤلؤ المتموّج باللون الأبيض. أما الحزام فمصنوع من المثلثات المتّصلة ببعضها والمصنوعة من الذهب الأحمر مع حبّات من الماس على الأطراف.

 

كما تجدين موديلاً مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصّعاً بالكامل بالماس، أو يتخلّله الزمرّد ليعطيه حياةً أكثر.

تذكّرنا هذه المجموعة بنجمات هوليوود، وهي تخلّد الجمال والأسلوب الكلاسيكي الذي كنّا نراه في حقبة إليزابيت تايلور، الأيقونة في عالم الموضة.

لطالما استحوذت المجوهرات والساعات لدى Bvlgari بولغاري على قلوب النساء صاحبات الذوق الرفيع ونجمات هوليوود على حد سواء، فشاهدناهن متألّقات بأجمل التصاميم على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبرى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.