جرب نسيج الآن ...

ساعات Chanel شانيل الفاخرة: رمز للجمال والفخامة.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 904 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر اسم Chanel شانيل من الأسماء الرائدة عالميّاً في مجال الموضة التي تشمل الأكسسوارات والعطور الفاخرة والملابس والمجوهرات، بالإضافة إلى الخطّ المميّز من الساعات الفخمة التي لا تختلف عن المجوهرات الفخمة بشيء، أكان من ناحية الأناقة أو المستوى العالي من الفخامة والأحجار الكريمة المرصّعة بها.

 يخصّص Chanel شانيل من ضمن مجموعاته، مجموعة من السّاعات الفخمة التي تجدين فيها 43 موديلاً رائعاً من الساعات المثاليّة لمناسباتك الكبرى والتي ستجعلك نجمة السهرة ليلة رأس السنة أو في أيّة مناسبة أخرى كبيرة.

تتنوّع الموديلات والتصاميم لترضي كافة الأذواق والأنماط، سواء كانت كلاسيكيّة أو عصريّة. تجدين الموديل الأوّل مرصّعاً بالماس الأبيض ومطعّماً بالأونيكس الأسود، ويخلق هذا التباين في الألوان رونقاً مميّزاً وسحراً جذّاباً. تدخل في هذا الموديل الأشكال الهندسيّة مثل المربّعات والدّوائر المتداخلة لتعطي الساعة شكلاً جميلاً، وتبدو من بعيد كأنّها سوار من إحدى مجموعات المجوهرات.

تجدين موديلاً آخر يتداخل فيه اللونين الأبيض والأسود بطريقة غريبة ويعكسان أسلوباً جريئاً، خاصّةً في الموديل المؤلّف من تصاميم متداخلة ومرصّعة بالماس الأبيض والأونيكس الأسود. أما الحزام فيأتي مصنوعاً من خرزات الأونيكس باللون الأسود. إن هذين الموديلين مثاليّين مع فستان أسود طويل من الحرير أو المخمل.

أما إذا كنت تفضّلين الألوان الزاهية، فيمكنك اختيار الساعة التي يدخل في تصميمها حجر الزبرجد الأزرق عند الحزام على شكل خرزات، مع الهيكل الذي يحافظ على التّناقض بين اللون الأبيض والأسود في الماس والاونيكس.

وإذا كنت من أصحاب الإحساس المرهف والذوق الرفيع، فربّما ستفضّلين اللّؤلؤ. لذلك يقدم لك دار Chanel شانيل مجموعة من السّاعات التي يغلب عليها اللؤلؤ، فتجدين موديلاً مميّزاً، يتألّف من شكل رأس الأسد مرصّعاً بالماس الأبيض، ويكتمل الحزام بصفّين متوازيين من حبّات اللؤلؤ الأبيض.

 

تجدين موديلاً آخر تغلب عليه الأشكال الهندسية عند الإطار المصمّم على شكل دوائر متداخلة بعضها ببعض ومفرغة في دخلها ومرصّعة بالماس. يأتي الحزام مصنوعاً من صف من اللؤلؤ وينتهي بمشبك على شكل دائرة مرصّعة بالماس. نقدّم لك موديلات أخرى يدخل اللؤلؤ في تصميمها، وإطارها مصمّم على شكل وردة مرصّعة بالماس، تأتي هذه الموديلات باللّون الزّهري الفاتح والغامق.

 

 

تجدين موديلات يغلب عليها شكل الوردة المرصّعة عند الإطار بالماس، مع الحزام المصنوع من السّاتين الأسود الذي يعطي الساعة فخامة، أو في موديل مصنوع بالكامل من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والمميّز بالزّخارف والورود المتداخلة بشكل رائع، والتي يدخل في البعض منها السّفير الزهري.

يقدّم لك دار Chanel شانيل تشكيلة من الساعات التي تدخل في تصاميمها الألوان الزّاهية، فتجدين موديلاً رائعاً يتميّز بشكله المستوحى من الزهرة وأوراقها والتي تبدو وكأنها منحنية. هذه القطعة مرصّعة بالماس وتدخلها أحجار السفير الزهري فتمنحها حياةً وإشراقاً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.