جرب نسيج الآن ...

ساعات ماسية غنية بالرفاهية تقدّمها لكِ دار Boodles

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 900 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كل شيء متعلّق بالوقت. جميعنا يهمّنا الوقت ودائماً نقلق من أن نتأخّر بمواعيدنا ،وكما نقول أن الوقت من ذهب. لهذا نقوم بإرتداء الساعات لنتابع الوقت وننظم يومنا.

لكن لا يمكن لأية ساعة أن تقوم بالمهمّة فالساعة هي جزء لا يتجزء من مظهرنا كما هي أداة لقياس الوقت. لذا يجب عليكِ  سيّدتي إختيار الساعة المثالية التي تناسبك وتكمل مظهرك المتأنق.

فما رأيكِ بساعة من مجوعة” بلوسوم Blossom” من دار بودلز Boodles  البريطانيّة المعروفة بأناقتها المتناهية، جمال تصاميمها و جودتها العالية.

تحمل المجموعة  الأخيرة من الساعات التي أطلقتها Boodles  اسم  Boodles Blossom حيث تضمّنت هذه المجموعة ساعة فاخرة جدّاً صُنِعَ المينا فيها من الصدف الداكن الثمين ،كما تم تطعيمها بماسات رائعة بلغ عددها 403 ماسة بيضاء بوزن مجموعه 3 قيراط.

Boodles Blossom تمّ تصميمها تلبية لرغبة النساء في امتلاك ساعات اليد الأنيقة والمجهزة بأعلى التقنيات الحديثة، إنها أفضل سلسلة من الساعات الميكانيكية في العالم.هي تصاميم ساحرة متاحة في مجموعة مختارة رائعة مصنوعة من 18K الذهب الأحمر أو الأصفر، الفولاذ المقاوم للصدأ ، أما التصميم الداخلي مصنوع من 18K الذهب و التيتانيوم، وتم إختيار حواف الساعات من الألماس المصقول .

وإستكمالاً للتميز والبراعة في التصميم ، يتم عرض الساعات على سوار مطابقة أو حزام من الجلد المصقول. إنها حقاً ساعات خيالية لمجموعة من أروع التصميمات لـ Boodles .

 

وبما أنّ الألماس يدوم إلى الأبد، ويتفرّد بقيمته الجماليّة ورُقيّه لكونه الجوهرة النفيسة التي تُصنع منها أجمل المجوهرات. فقد قدّمت دار بودلز Boodles مجموعة ساعات “Blossom” هذه الأسطورية، مستلهمة تصميماتها من شفق القطب الشمالي حيث الأحجار الماسية الملونة النادرة بدرجات الوردى والأصفر، المحاطة بقطع الألماس الابيض ليعكس ضوء  لأطلالة أسطورية مميّزة تناسبك فى مساء الليل، حيث استطاع مصممو ساعات بودلز تمكين كل أمراة عند ارتدائها هذة المجموعة الثمينة أن تكون ملكة بطابع خاص ، مبتعدين عن الألوان الصريحة والقوية، معتمدين على التصميم الفخم مع ألوان الماس الهادئة.

وتتمتّع هذه الساعات بميزةٍ أنها تليق بجميع ألوان الملابس، ومع أيّ فستان أنيق تختارينه، وبأيّ فصل؛ فهي كلاسيكيّة ولا تحدّها موضة معيّنة. وبإمكانك انتقاء حَلَقٍ مع سوار منها، أو خاتماً مع قلادة مميّزة، أو طقماً بأكمله، على أن يكون تصميمه ناعماً.

Blossom  مجموعة رائعة من الساعات الماسية الغنية بالرفاهية والتألق كما عودتنا دار بودلز، في قلب هذه الساعات تولّد ألماسات وشارات الساعات البيانيّة خلفيّة رائعة التي تشير فيها عقارب كبرى على شكل سيف إلى الساعات والدقائق.

نرى الساعة الجديدة مذهلة مع حزام الجلد بألوان مميزة كالأبيض والأسود، والذي إمتزج مع التصميم المميز للساعة باللون الذهبي الجذاب، مع رونق الألماس بالفصوص الصغيرة التي تزينها.

هل أعجبتك ساعات Blossom؟ انتقي إحدى هذه القطع المميّزة، ونسّقيها مع إطلالاتك، لتحصلي على فخامةٍ، وسحرٍ، وجمال.

يُذكر أن دار بودلز لا تتفرَّد بتصميم الساعات الراقية فقط، بل تخطّت تصاميمها الرائعة الحدود لتنتج مجوهرات وأكسسوارات تتحلّى بها كلّ امرأة تحتوي على الكثير من الإبداع والحرفية العالية.

لا تتردّدي في أن تُلقي نظرة على أجمل مجوهرات هذه الدار على الموقع http://www.boodles.com/ وأخبرينا، هل تستميلك مثل هذه التصاميم؟

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.