جرب نسيج الآن ...

ساعات “بياجيه”…إبداعات فاخرة لسيّدة متألّقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 949 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أصبحت “بياجيه” Piaget  علامة إبداعية مرجعية في عالم الساعات الفاخرة، ولم يحدث الامر صدفة، فكلّ منتجات بياجيه تواكب العذوبة والعفوية.

ساعات “بياجيه” أكثر الساعات المفضّلة لدى عدد من النساء بفضل تلك الإبداعات الفاخرة التي تجمع بين التفرد والجمال… وخير دليل على ذلك هي مجموعة “لايملايت” من “بياجيه” التي تضمّنت معايير خلاّقة وتصاميم رائعة.

إليكِ سيِّدتي أبرز مواصفات ساعات بياجيه من مجموعة “لايملايت” التي تنمّ عن الخبرة الراقية والتوفيق المحكم بين المعايير التقنية والمواصفات الجمالية:

ساعة “لايملايت غالا” Limelight Gala watch من الذهب الأبيض 18 قيراط، مرصّعة بــ62 ماسة. نوع السوار ساتان ولونه أسود، علامات الميناء رومانية، وشكله مستدير يظهر الطابع الكلاسيكي على التصميم.  تتوفّر هذه الساعة بميناء مرصع بالكامل بما يتناسب مع مواصفات الساعة الجمالية، فانحناءاته الحسية وجواهره النفيسة تُبرز شخصية قوية بأسلوب أنيق ومتألق.

تتشكل ساعة “لايملايت غالا” من الذهب الوردي 18 قيراط، مرصّعة بــ62 ماسة، رائعة التصميم مع أرقامها الرومانية التي تزيد حواء جمالاً. سوار هذه الساعة يأتي من الساتان الأبيض الراقي.

تبرز في هذه المجموعة  الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط، مرصّعة بــ62 ماسة، ورُصِّع الميناء  بـ 228 ، والسوار  ب 451 ماسة ، وتبدو قيمتها العالية واضحة على تصميمها.

المجموعة الثانية هي ساعة “لايملايت شكل برميل” 27×38 مم مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط، مرصعة بـ38 ماسة.ميناؤها مفضض اللون ذو علامات سوداء عربية، جوانب الساعة مرصعة، وسوارها من الجلد الذي يشبه ظهر التمساح .

 

ومن ضمن المجموعة نفسها، ساعة لايملايت 22×32 مم مطعمة بالذهب الوردي 18 قيراط ، مرصّعة بــ38 ماسة ، يحمل الميناء الفضي المزين بأرقام عربية كبيرة ذهبية شهادات إتقان “بياجيه”.  مواصفات منتجاتها العابرة للزمن تكشف عن كنوزها الأنيقة في كل الظروف بفضل شريطها الماسي على الجانبين .وعن سوارها فهو من الساتان ذو لون بني.

 

تتقدّم في هذه المجموعة ساعة لايملايت شكل برميل 27 × 38 ملم، مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط ، ميناؤها مرصّع  بـ293 ماسة مع علامات من الذهب الأبيض 18 قيراط، وسوار من الذهب الأبيض 18 قيراط مرصّع بـ600 ماسة ،أرقامها عربية سخية مرسومة من أجل صاحبتها، وضعت بشكل بارز بدقة متناهية.

المجموعة الثالثة من ساعات “لايملايت” هي ساعة ماجيك آور 40 × 31 مم من الذهب الأبيض 18 قيراط، ميناء مرصّع بـ 36 ماسة ، مع علامات من الذهب الابيض 18 قيراط ،لا حدود للجرأة في دار “بياجيه” مع ساعة لايملايت  التي تبدّل وجهها بحسب مزاج حاملتها، ويتمتع سوارها  الستاني بجمال خاص .

أيضاً، ساعة ماجيك آور 40 × 31 مم صُممت خصيصاً من الذهب الوردي 18 قيراط، والميناء مرصّع بـ 36 ماسة، مع علامات من الذهب الوردي 18 قيراط ، إنجاز مدهش من ساعة “لايملايت” مع سوارها المميز من الساتان الأبيض .

والأبرز في هذه المجموعة هي ساعة لايملايت ماجيك آور  40×32 مم، صُممت من الذهب الوردي 18 قيراط، مرصّعة بــ302 ماسة ، الميناء مرصّع بـ 441 ماسة ومؤشرتها  من الذهب الوردي 18 قيراط، تألقٌ منقطع النظير للماسات التي رصّعت العلبة البيضوية المصنوعة من الذهب الوردي، تتلاعب الساعة ماجيك آور بالوقت بجرأة ورقي، في صيغة ثمينة، تضفي على كلّ لحظة سحراً مذهلاً بسوارها البني .

 

تجسد كلّ هذه الروائع الفنية، وغيرها مما لم يذكَر أعلاه، الروح البديعة والشهيرة لبياجيه،تؤكّد شعار مؤسس العلامة: “الامتياز في الإنجاز”.

هل اخترتي سيّدتي أيّ ساعة من الساعات المذكورة لمعصم يدك ؟
فعلا الاختيار صعب …لكنه ممكن .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.