جرب نسيج الآن ...

ساعات أنيقة ورياضيّة يقدّمها لك دار أوميغا Omega

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1372 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

يعتبر دار Omega أوميغا من أهمّ صانعي الساعات السويسريّة الفاخرة، وهو يتميّز باسمه العريق وتصاميمه التي لا تقلّ قيمتها عبر الزمن. تقترن ماركة Omega أوميغابالأناقة التي يمكن ارتداؤها بسهولة وبالأسلوب الرياضي الفخم. 

لطالما قام Omega  أوميغا بإصدار المجموعات التي أبهرت الزّبائن حول العالم والمشاهير رجالاً ونساءً، مثل الممثّل جورج كلوني والرئيس أوباما ومايكل شوماخر وغيرهم الكثير.

 

هذه السّنة، وبمناسبة الأعياد، قام دار Omega أوميغا بإطلاق مجموعته الجديدة من الساعات، Constellation، التي تميّزت بلمسة أوميغا المميزة والواضحة والتي سبق ورأيناها في المجموعات السابقة، فبقيت علامة النجمة عند الرقم 6 والعقارب المضبوطة بدقّة لتوحّد أسلوب الساعات في هذه المجموعة. يمكننا وصف مجموعة Constellation بأنها ديناميكيّة، وهي عبارة عن نسخة مطوّرة للساعات التي تمّ إطلقها سنة 1982. تحافظ المجموعة الحاليّة على الخط الأصيل لكن مع لمسة من الإبداع والتميّز في التصميم والتطوير التّقني. تجدين تشكيلةً واسعة ومتنوعة من الساعات للنساء والرجال ترضي كافة الأذواق بأحجام مختلفة وبالمعدن الذي ترغبين به، كما إن بعضها مرصّع بالماس ليزيد الساعة فخامةً وأناقة.

 

 

سنأخذك الآن بجولة لنعرفّك إلى مجموعة Constellation الرياضيّة والأنيقة، ونبدأ مع الأسلوب الرّياضي مع ساعة Omega Co – Axial 31 مليمتراً التي تتميّز بتصميم ناعم من الستنلس ستيل المطعّم بالذهب الأصفر، ويتميّز داخل الساعة باللون الأسود الذي يزيدها أناقة وغموضاً أو اللون الفضّي الذي يعكس فخامة الهيكل الخارجي. وإذا كنت تحبين الذهب الأحمر، يمكنك إختيار ساعة Omega Co – Axial 27 مليمتراً، المصنوعة بالكامل من الذهب الأحمر والمرصّعة على الإطار ومكان الأرقام بالماس الذي يزيدها فخامة.

 

هذه الساعة مناسبة لإطلالاتك الأنيقة بأسلوب رياضي. ننتقل إلى ساعة Quartz المميزة بتداخل الستينلس ستيل والذهب الأحمر بشكل ناعم، مع الأرقام الرومانية المحفورة على الإطار والداخل المرصّع بالماس مكان الأرقام. أما إذا كنت تفضلين الأسلوب المفعم بالشّباب والحيوية، فإليك ساعة Constellation Orbis الرائعة بتصميمها المصنوع من الستينلس ستيل ليتناسب مع نشاطاتك اليومية، وموديلها الذي يتميّز بإطاره المرصّع بالماس والداخل بالّلون الأزرق الغامق والمرصّع بالنجوم، وكأننا ننظر إلى السماء ونراقب النجوم.

أما إذا أردت أن تغيّري أسلوب الساعات المعدنية، يقدم لك Omega أوميغا ساعة Quartz 35مليمتراً والمميّزة بأسلوبها العصري والأنيق. هذه الساعة مرصّعة بالماس على الإطار ومكان الأرقام، على هيكل من الستنلس ستيل وسوار مصنوع من أفخر أنواع الجلد الأبيض، وهي متوفّرة أيضاً باللّون الأسود والذهب الأحمر.

 

 

لا يمكن أن تمرّ فترة الأعياد بدون أن تفكّري بهدية تليق بزوجك أو حبيبك، لذلك يقدّم لك دار Omega مجموعة من الساعات الفخمة للرجال ضمن مجموعة Constellation. نبدأ مع ساعة  Omega Co – Axial Day Date 38 مليمتراً، والمصنوعة من الستينلس ستيل الذي يوحي بالطّابع الرّياضي الممزوج بشكل متناغم مع الذهب الأصفر والذي يضيف الأناقة إلى الساعة. أما إذا كان يفضل الجلد، فيمكنك أن تقدّمي له ساعة  Omega Co – Axial 38 مليمتراً، هيكلها مصنوع من الذهب الأحمر الفخم وقد حفرت الأرقام بالرومانية على الإطار، أما السّوار فهو مصنوع من الجلد البنّي الفاخر.

 

 

وأخيراً، لا تنسي أن تلقي نظرة على المجموعة الخاصة بالأزواج وتختاري منها زوجاً من السّاعات المتماثلة لك ولزوجك كتعبير عن حبكما الأبديّ والوقت الثّمين الذي يجمعكما

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.