جرب نسيج الآن ...

دلّلي نفسك بهديّة من ساعات Rolex رولكس الفخمة.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1163 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تستحقّين سيدتي من وقت لآخر هدية لنفسك، تقديراً لعطائك مع أسرتك وتفانيك في عملك. وهذه الفترة هي الأنسب لتختاري ما يعجبك من آخر صيحات الموضة من الأكسسوارات والملابس والمجوهرات. وبحسب رأي معظم النساء، فهن يفضّلن كل ما هو فخم ومفعم بالأناقة.ونحن نتكلّم هنا عن المجوهرات والسّاعات الفخمة. سنأخذك في جولة على بعض من أفخم موديلات للساعات من توقيع المصمّم العالمي الشهير Rolex رولكس، الذي يعود اسمه إلى سنة 1927, والذي قام منذ بدايته بتصنيع ساعات فخمة بأعلى معايير الجودة والجمال والدقّة.

لطالما أذهلنا Rolex رولكس بمجموعاته الرائعة من السّاعات الفخمة والتي تأسر قلوب العديد من النساء والرجال، ناهيك عن المشاهير من حول العالم الذين يمتلكون بمعظمهم ساعاتRolex روليكس.

فكّر Rolex رولكس بالهدية الأمثل لامرأة عصريّة ومميّزة، تتمتّع بإحساس مرهف وذوق رفيع، فقدّم لها تشكيلة من الساعات المميزة بفخامتها والدقة في الوقت. نبدأ مع موديل Lady Datejust المميّز بأسلوبه الأنيق والعصري، وهو متوفّر بالذهب الأبيض أو الأصفر أو الإثنين معاً، كما تجدها مرصّعة بالماس أو بدونه.

 

Datejust Lady 31: يتميّز هذا الموديل بالأنوثة التي تغلب عليه، وتبرز واضحةً في الأزهار الناعمة الموزّعة عند العقارب وحبات الماس المرصّعة على الإطار بأحجام مختلفة. تجدين هذه الساعة بالذهب الأبيض لوحده أو مطعّماً بالذهب الأصفر ليتناسب مع إطلالتك النّهارية والمسائيّة على حدّ سواء.

 

Oyster Perpetual: صُمّم هذا الموديل خصّيصاً لمن يحبون الذوق البسيط، خاصةً أنّه مصمّم بشكل يخلو من أي تعقيد أو تكلّف. يغلب على هذه السّاعة اللون الأزرق عند العقارب، فتجدين داخلها أزرق بالكامل أو فقط عند الأرقام. أما الإطار فبسيط ويخلو من أي تفاصيل. تناسب هذه الساعة الإطلالة اليوميّة والعمليّة.

 

Day-Date: ساعة مميّزة جداً، تغلب عليها الفخامة ويتوّجها الذوق الرّفيع والتّفاصيل الدقيقة الصّنع. تجعلك هذه الساعة تتألّقين في أية مناسبة ترتدينها إليها لأنها مميّزة جداً بهيكلها المصنوع من الذهب الأحمر بأكلمه، والإطار المرصّع بحبات من الماس المصقولة بشكل مربّع. أما عند العقارب، فتتداخل الفخامة مع الأسلوب البسيط في التصميم المميّز للماس والخطوط الانسيابيّة النّاعمة. هذا الموديل متوفّر أيضاً بالذهب الأبيض.

 

Datejust: هذه المجموعة هي رمز للأنوثة والنعومة والجمال. تجدين فيها موديلاً من الذهب الأبيض المطعّم بالذهب الأحمر، ويغلب على العقارب اللون البني الذي يعكس جمال الذهب الأحمر، والذي نجد عليه أيضاً نقشات الأزهار. كما تجدين موديلاً آخر  يغلب عليه اللّون الزهري بالكامل، في الحزام الجلدي باللون الزّهري اللمّاع والهيكل المصنوع من الذهب الأحمر والعقارب باللون الزهري. وتضيف حبّات الماس المرصّعة عند الأرقام نعومة لا توصف.

 

Datejust Pearlmaster 34: نصل إلى الموديل الأخير، الذي يجمع بين الفخامة والأناقة والنّعومة والأنوثة. تجدين في هذه الساعة كل ما تحلمين به في الساعات الأنيقة. فهي مصنوعة من الذّهب الأحمر ويدخلها الماس على الحزام في صفّين متوازيين، كما أن الإطار مرصّع بصف من الماس، بالإضافة إلى العقارب المغطّاة بالكامل بالماس.

 

 

ننصحك سيّدتي أن تختاري أحد هذه الموديلات الرّائعة والمميّزة لتتوّجي جمالك وتشعّي بريقاً كالماس، وخاصّةً مع ساعات مميّزة من أهم مصمّم لساعات: Rolex رولكس، الذي يقدم  لك أفخم الموديلات مع الدقّة في الوقت والتّفاصيل. وتتناسب هذه المجموعات مع كافّة الأذواق نظراً لتنوّعها واختلاف أساليبها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.