جرب نسيج الآن ...

دلّلي نفسكِ مع مجوهرات داماس المتميّزة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1477 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع بروز المرأة في مجتمعها، أصبحت المجوهرات تعني بشكل كبير التميز عن الآخرين وهي فكرة كثيراً ما تُصبح هوساً عند بعض النساء!. فالجمال والأناقة التي تمنحهما لك المجوهرات، والسحر الذي يتوّج به إطلالتك، فما من وسيلة سواها توصلك إلى تلك النتيجة الرائعة المرضية ، التي تنضح ثقة بالنفس. هذه هي فلسفة دار داماس للمجوهرات…

بدأت رحلة مجموعة داماس سنة 1907، وتوسّعت بشكل كبير منذ ذلك الحين حيث نمت لتصبح اسماً موثوقاً به محليّاً. بتاريخها الممتد منذ أكثر من 100 عام طوّرت داماس مجموعتها من العلامات التجارية العالمية، واكتسبت سمعة مميّزة لتستحق موقعها الحالي كعلامة تجارية عالمية لصناعة المجوهرات، وهي اليوم تمتلك 438 منفذاً للبيع في 18 دولة حول العالم.

إلى جانب ابتكاراتها الخاصة الشهيرة، تحتضن داماس مجموعة واسعة من أكثر ماركات المجوهرات والساعات العالمية تميزاً، منها: تيفاني & كو، ميكيموتو، دانييل كورين، غوتشي، فابرجيه، كاريرا وكاريرا، باسبالي، باسكال بروني، روبرتو كوين، فوبيه، كرونوسويس، بارمجياني، بيرليه، كوينتنغ، مونتيغا وفريدريك كونستانت، وغيرها الكثير.

وإن كنتِ تريدين أن تعرفي مركز هذه الدار العريقة، فمركزها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة و لكن لها فروع في 6 دول عربية أخرى بأكثر من 300 متجر من بينهم المملكة العربية السعودية .

تتميّز داماس Damas  بالحرفية ونهج الابتكار في تصميم المجوهرات الأمر الذي يجعلها تتميز  وتتفرّد بكل قطعة . و تمتلك فريق عمل ملتزم و محترف يواصل مسيرتها في الشرق الأوسط.

ومؤخّراً، قدّمت داماس للموسم الجديد مجموعة مجوهرات راقية لمحبات التألق والتميز ، إنها مجموعة من أبرز تصاميم داماس المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض ومرصعة بحبيبات الألماس اللامعة ،إنها مجوهرات المرأة الناضجة المحبة للفخامة والأناقة .

 مجموعة رائعة من مجوهرات داماس الجديدة تحمل اسم الوقوع في الحب Fall in love . ممّا لا شكّ فيه أنّكِ سوف تقعين في حب هذه المجموعة المميّزة. تتنوّع هذه المجموعة ما بين سلاسل الرقبة ، الأساور و الخواتم ، بعضها مصنوع من الذهب الأصفر و الأبيض سوياً و الأخر مطعّم بألماس و أحجار كريمة ملونة خلابة، و جميعها يحوي أشكال القلوب، إما قلب واحد من الذهب أو قلبين متشابكان سوياً .

 

لذا، دللي نفسك بقلادة القلب ، وعقد الوردة البنفسجية مع الحبة الخضراء في الأعلى المرصعة بحبيبات ماسية تعطيكِ إطلالة خلابة .

ولا ننسى تشكيلة  داماس من مجوهرات تحمل اسم “وان سيكس إيت”  OneSixEight، وهي تشكيلة استثنائية صمّمت لتناسب كل يوم من أيام الاسبوع و يرمز اسم “وان سيكس إيت” إلى عدد ساعات الأسبوع، تمتاز هذه المجموعة ببريق الألماس الفاخر، البارز في كلّ القطع المصممة بحرفية عالية ودقّة ملحوظة، تضفي هذه المجموعة  جمالاً باهراً وفخامة على إطلالة السيدة العربية بالإضافة إلى رونقها الجميل الذي جعل منها تشكيلة مثالية لمناسبات فخمة.

تحاكي تصاميم OneSixEight المرأة الراقية، التي تبحث عن مجوهرات تبرز شخصيتها وأسلوبها الفريد، وتأتي التشكيلة الكاملة بالذهب الأبيض، وهي تتضمن أقراط وقلائد وأساور وتشكيلة متنوعة من الخواتم.

ويتميز سوار التنس بأنّه عملي ولافت للأنظار بالأناقة المطلقة. وهو جزء من مجموعة “وان سيكس إيت” التي تتكوّن كلّ قطعة منها من مجموعة  من الألماس الفاخر المعدّة بإتقان لتشبه قطعة سوليتير المنفردة، وهذه القطعة الملساء مصاغة من الذهب الأبيض.

وتضمّ إحدى المجموعات المسمّاة بمجموعة “فيرا” Vera  تشكيلة من الخواتم العصرية بأحجار شبه كريمة كالتوباز والجمشت والكوارتز الليموني، وغيرها، ملونة ومزينة بقطع من الألماس، وهي مستوحاة من ألوان الطبيعة، حيث تتوفر بتشكيلة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الأزرق والأحمر والأخضر والأرجواني والأصفر. ويتراوح معدل وزن كل من هذه القطع بين ثمانية إلى عشرة قيراط، وتنسجم بشكل مذهل مع الذهب الأبيض المزين بالماس. كما تشتمل المجموعة أيضاً على قلادات وأقراط مماثلة.

فما عليك الآن سيدتي إلاّ أن تزوري موقع داماس الشهير لتبقي دائماً السبّاقة في اختيار مجوهراتك

http://international.damasjewellery.com/

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.