جرب نسيج الآن ...

دليلك للقواعد لتتسوّقي في موسم التخفيضات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 568 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هذه الفترة من العام، هي الفترة المناسبة للتسوّق. فمع اقتراب نهاية الصيف وبدء مجموعات الخريف بالازدحام في البوتيكات، تحاول معظم العلامات التخلص من قطع مجموعات الموسم الحالي قبل أن ينتهي. ولكن لا تظنّي أن التسوّق في التخفيضات أمر في غاية السهولة. فقد ينتهي بك المطاف بتجميع قطع لا تحتاجين إليها على الإطلاق، لمجرّد أنها تحمل لائحة كُتب عليها مخفضة بنسبة 70%. “نواعم” تمنحك نصائح ذهبية للتسوّق في التخفيضات بوعي وذكاء:

1- من السهل أن تخطئي عند التسوّق في التخفيضات، خصوصًا عندما ينتهي موسم التخفيضات الأولي وتصبح البضائع معروضة للبيع بنسب مخفضة عالية تقارب السبعين بالمئة أحيانًا. لمساعدتك على البقاء على الطريق الصحيح، اكتبي لائحة بما تحتاجين إليه بالفعل من قطع كلاسيكية لا تبطل موضتها.

2- ابتاعي قطعًا من علامات تحبّينها لأنك سترتدينها لفترات أطول. انتقي التصاميم التي تعلمين أنها تلائمك واختبري بالنقوش والأنماط. بوسعك أن تختاري صيحة جديدة لم تجرّبيها من قبل بسعر مخفض حتى إذا مللت منها سريعًا، فلن تأسفي على المبلغ المالي الباهظ الذي صرفته عليها.

3- دعي الألوان تكون مصدر وحي لك ولا تخافي من ارتدائها يوميًا. انتقي القطع التي لا يسعك تحمّل تكلفتها بسعرها الكامل بألوان زاهية وارتديها يوميًا خصوصًا في الصيف. إنها طريقة مذهلة للتعبير عن نفسك وستايلك.

4- ابحثي عن القطع التي بوسعها أن تضيف صفات مميزة الى إطلالتك.

5- قومي بالأبحاث اللازمة وكوني على وعي تام بما تبحثين عنه وضعيه في بالك، وابحثي في كل مواقع التسوّق الإلكترونية عن قطع متوفرة منه. لا بد من أن تجدي مبتغاك مع القليل من الإصرار. التسوّق الإلكتروني مفيد جدًا من هذه الناحية لأنه يمنحك الوقت للتفكير بما ستبتاعينه ولن تكون خياراتك عشوائية.

6- إذا تسنّى لك الوقت، اذهبي الى البوتيكات قبل فترة التخفيضات بقليل وجربي القطع التي أعجبتك. ومن بعدها اذهبي لابتياعها عندما تبدأ التخفيضات وبذلك تضمنين أنك قمت بعملية شرائية متّزنة وغير متهوّرة.

sale4 sale3 sale2 sale5

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.