جرب نسيج الآن ...

خواتم المصممة خلود كردي تزين أناملك برقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 753 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خواتم المصممة خلود كردي تزين أناملك برقة

خواتم المصممة خلود كردي تزين أناملك برقة

تعتبر الخواتم من الإكسسوارات الأساسية لكل إطلالة مميزة و جذابة، فهي لم تعد مجرد إكسسوار فقط ، بل أصبحت من أهم الإكسسوارات التي تضيف لليد لمسة جميلة و مظهر جذاب، حيث نجدها في كل موسم تتجدد تصاميم الإكسسوارات، التي تمنح للسيدات لمسة مميزة و جذابة، و التي تتألق بها في مختلف إطلالاتها الرمضانية، فكثيرا من الفتيات تفضلن الاهتمام بالخواتم التي تتميز بالتفاصيل الملفتة للانتباه، لذا اخترت لك سيدتي اليوم في موقعنا البرونزية النسائي تشكيلة متنوعة من خواتم المصممة السعودية خلود كردي المميزة و الغير التقليدية، التي تناسب جميع الأذواق، لتزيد من جمال أناملك و إطلالتك الرمضانية أناقة لا مثيل لها.

تضم مجموعة المصممة السعودية خلود الكردي لرمضان 2015 ، قطع جميلة و خلابة من خواتم رقيقة تناسب رمضان 2015، التي قدمتها لك بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، لتظهري جمال يديك، حيث تضيف لمظهرك لمسة مميزة و تعطي لإطلالتك فخامة كما لون كونت أميرة، فهي خواتم ظهرت في تصاميم مذهلة تخطف الأنفاس لجمالها ورقتها، التي تلف الأصابع بشكل ملفت للانتباه.

إن مجموعة خواتم المصممة خلود الكردي لرمضان 2015، تعد خطوة بارزة تضاف لسجل نجاحاتها و تميزها في قطاع صنع المجوهرات، حيث تحمل خواتم خلود الكردي الجديدة الأحجار الكريمة الملونة، إضافة إلى الزمرد و الياقوت و الزفير، التي ركزت عليها المصممة السعودية خلود الكردي لتضيف إليها لمستها الإبداعية المبتكرة، حيث تجمع خواتم المصممة السعودية خلود الكردي بين الكلاسيكية و العصرية، و المتميزة بالأحجار الكريمة الملونة التي تبرز جمالك أكثر، ارتديها سيدتي لتتميزي و تنفردي عن الأخريات في رمضان 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.