جرب نسيج الآن ...

خمسة أشياء يجب ألا ترتديها في فترة الحمل

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1900 1 تعليق


نشر على نسيج ...

عندما يتعلق الأمر بنصائح الموضة خلال الحمل، فنحن أول من يقول لك أن ترتدي ما يحلو لك ولا تبالي لحجم بطنك. فلا يجب أن يكون هدفك الشاغل طوال الوقت هو محاولة إخفائها بالملابس، بل كل ما عليك فعله هو ارتداء ما يعزز أناقتك خلال الحمل. ولكن يبقى هناك مجموعة من قطع الملابس التي ينصح خبراء الموضة بالابتعاد عن ارتدائها لأنها لن تحقق هدفك في الظهور بأجمل طلة خلال الحمل… هذه القطع تتمثل في الآتي:

الفستان شديد القصر

ارتداء فستان قصير وفضفاض من الأسفل مع الحمل ربما يضعك في مواقف محرجة عديدة أنت في غنى عنها خاصة إذا كنت ترتدينه في وقت تزداد فيها الرياح.

الملابس الفضفاضة جدا

على عكس ما تتوقعينه بأنها ستخفي بطنك وستظهرك بشكل أفضل، فإن البنطلونات الواسعة والبلوزات الفضفاضة جدا أو ذات الأكتاف الواسعة تعطي جسمك مظهرا ضخما وكأنك أكثر وزنا مما أنت عليه بالفعل وهو بالتأكيد أخر ما ترغبين في حدوثه. اختاري الملابس التي تتناسب تماما مع مقاييس جسمك وتزيد من ثقتك بنفسك.

التوب الضيق المستقيم!

تجنبي ارتداء التوب المستقيم الليكرا tube top الذي لطالما ارتدتيه قبل الحمل، فليس معنى أنه مطاطي أنه سيكون صحيا على بطنك. بدلا منه، اختاري التوب الضيق الذي يأتي بقصة واسعة قليلا عند منطقة البطن أو الذي يتميز بخامة مطاطية لا تضغط على الجسم بشكل كبير.

البنطلون الجلد

يمكنك ارتداء البنطلون الجلدي في فترة الحمل ولكن على الأقل يجب الابتعاد عنه في الأشهر الأخيرة منه. فهو لن يعطيك إحساسا بالراحة التامة التي يحتاجها جسمك في هذه الفترة.

ملابس تحدد منطقة الخصر

محاولة الوصول إلى شكل جسم الساعة الرملية المثالي أثناء الحمل من خلال اختيار ملابس بقصات تحدد منطقة الخصر أمرا في غاية الصعوبة، بل وسيجعل مظهرك مثيرا للإنتقاد، خاصة إذا كنت من السيدات اللاتي يزداد وزنهن بشكل كبير خلال الحمل مثل كيم كارداشيان. وعليه، فمن الأفضل الابتعاد عن البنطلونات المرتفعة الخصر أو الفساتين التي تأتي بحزام مطاطي عند الوسط. يمكنك بدلا من ذلك، ارتداء فستان بقصة الأمبير التي تحدد منطقة أسفل الصدر وتنسدل باتساع للأسفل فهذه الأنواع من الفساتين تحدد شكل جسمك بطريقة مثالية في فترة الحمل.

الكعب العالي

ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي الرفيع ليست بفكرة جيدة في فترة الحمل، لأنه سيجعلك تسيرين بشكل مهتز دون إتزان كما أنه قد يؤثر على صحة الجنين. استبدلي هذا النوع من الأحذية بأحذية الويدجز ذات الكعب العالي المتصل من الأمام والخلف أو الأحذية ذات الكعب العالي المنخفض والعريض. وتعرفي هنا على أهم النصائح عند ارتداء الكعب العالي مع الحمل.

تعقيب من موقعك.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.