جرب نسيج الآن ...

خلطات الكركم لتبييض البشرة ..

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 768 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يحتوي الكركم كمكون غذائي على مجموعة من الفوائد الغنية، إذ أنه يعطي البشرة توهجا ذهبيا ويعتبر عامل تقشير فعال للبشرة، وقد نجد بعض السيدات تعاني من مشاكل في بشرتها فتغفل عن استعمال الكركم في خلطاتها، فلا ترهقي سيدتي نفسك بالبحث عن حلول فعالة لعلاج مشاكل بشرتك ولا حاجة إلى صرف أموال باهضة لشراء مستحضرات التجميل، فمع مكون الكركم الذي لا يخلو منه أي مطبخ يمكنك الحصول على بشرة نضرة وصافية دون بذل مجهود كبير .

مما هو معروف أن الكركم هو أحد التوابل الهندية الشائعة، إلا أنه ليس فقط في وصفات الطبخ المختلفة وإنما يمكن اعتماده أيضا كأحد الأسرار الجمالية لبشرة أكثر جمالا وصفاء نظرا لفوائده الطبية المفيدة لجمال البشرة ونضارتها، فإن كنت سيدتي ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة فننصحك بتطبيق هذه الخلطات والأقنعة الطبيعية التي تعتمد الكركم كمكون أساسي لها :

جربي سيدتي ماسك البرتقال والكركم مما يساعدك على تقليل عيوب البشرة و إضفاء لمعان طبيعي عليها، اخلطي ملعقتين صغيرتين من مسحوق قشور البرتقال المجففة مع القليل من الكركم وكمية كافية من ماء الورد، قومي بمزج المكونات جيدا مع بعضها البعض ثم استخدمي الخليط على البشرة، اتركيه لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفي جيدا بالماء، كرري استعمال هذا القناع للحصول على نتائج مدهشة.

اخلطي بياض بيضة واحدة مخفوقة مع بضع قطرات من زيت الزيتون، نصف ملعقة من ماء الورد، نصف ملعقة من عصير الليمون ثم القليل من الكركم، امزجي المكونات جيدا ثم استخدمي الخليط على بشرتك ، اتركيها حتى تجف تماما ثم اشطفي بالماء البارد جيدا.

قومي بخلط ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع عجينة الكركم الممزوج بالقليل من الماء، اخلطي المكونات جيدا ثم استخدمي هذه العجينة كقناع على بشرتك بالتساوي مع تدليكها بلطف، اتركي القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعد أن يجف تماما اشطفي جيدا بالماء الفاتر ثم الماء البارد، سوف يعمل هذا القناع على تفتيح بشرة وجهك و تخليصها من البقع السوداء والبثور.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.