جرب نسيج الآن ...

خطوات تجهيز خزانة ملابسكِ لاستقبال الربيع بألوانه البراقة.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1949 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خطوات تجهيز خزانة ملابسكِ لاستقبال الربيع بألوانه البراقة.

خطوات تجهيز خزانة ملابسكِ لاستقبال الربيع بألوانه البراقة.

خطوات تجهيز خزانة ملابسكِ لاستقبال الربيع بألوانه البراقة يطل علينا موسم الربيع بألوانه البراقة وتصميماته الجميلة التي تخطف الأنظار، فجميع النساء والفتيات من مختلف الأعمار يجهزن حاليا لاستقبال الربيع بإطلالات جذابة ورقيقة من خلال هن بطريقة تضمن لهن التألق خلال موسم الربيع . إن كنتِ تفكرين في تجهيز خزانة ملابسكِ بطريقة جيدة، فإليكِ الآن بعض القطع التي ينبغي أن تحتفظي بها في خزانة ملابسكِ التي تساعدكِ على أن تحصلي على الإطلالة التي ترغبين فيها مع المزيد من التألق.


تأتي التنانير القصيرة ذات الثنيات على رأس الأزياء المطروحة لموسم الربيع وتظهر بألوان رقيقة وهادئة ومزينة برسومات الزهور الخلابة. احرصي على اختيار الخامات الرقيقة والألوان التي يظهر جمالها تحت أشعة الشمس خلال النهار مثل البرتقالي والأصفر ونسقيها مع بلوزة رقيقة، واحرصي على إدخالها تحت التنورة.


إذا كنتِ تنوين شراء قطعة ملابس جديدة خلال موسم الربيع فمن الأفضل أن تختاري جاكيت ربيعيا بسحابة لأنه يظهر هذا الموسم بخامات جديدة وألوان رائعة. لتحصلي معه على مظهر راقِ فيمكنكِ أن تنسقيه مع بنطلون ضيق أو بنطلون جينز باللون الأبيض وتجنبي أن تظهري به مع البناطيل القصيرة (الشورت).


تبدو ألوان الباستيل رائعة خلال الموسم الحالي وتتألق بشدة مع قطع الملابس الأخرى ذات اللون الأبيض. اقتناء سترة كاشمير بألوان الباستيل سيجعلكِ تتألقين في فترة النهار وفي أوقات العمل خلال الربيع. إذا أردتِ أن تحصلي على إطلالة كاجوال خلال الربيع، فيمكنكِ أن تحصلي عليها بكل سهولة من خلال اختيار بنطلون من القماش المنقوش بقصة تصل إلى الكاحل وتنسقيه مع تي- شيرت مطبوع بنقوش الزهور الصغيرة .


كان اللون الأزرق يظهر دائما في قطع الملابس المصنوعة من الجينز، ولكنه ظهر هذا الموسم بشكل مختلف تماما وظهر بخامة أخف نسبيا من الجينز وبدرجات مختلفة، فعلى سبيل المثال هذه السترة تجمع بين درجات الأزرق من الأزرق الداكن وحتى الأزرق النيلي. يمكنكِ أن تنسقي هذه السترة مع بنطلون ضيق باللون الأسود .


ذا كنتِ تفضلين ارتداء قطع الملابس الجينز وتشعرين معها بالراحة فيمكنكِ أن تتميزي معها بالكلاسيكية والبساطة خلال الربيع من خلال اختيار سترة من الجينز الأبيض وتنسيقها مع بنطلون جينز باللون


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.