جرب نسيج الآن ...

حقيبة Architect من تودز

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 797 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعبر كل تشكيلة جديدة من الحقائب الرجالية من تودز عن روح العلامة التجارية، وأصالة الصناعة الإيطالية الفاخرة. وتأتي حقائب العلامة منسجمةً مع المفاهيم العامة التي تتبعها جميع تصاميم تودز، حيث تتميز بالفخامة غير المتكلفة، إلى جانب الرقي والذوق الرفيع والجودة التي لا تضاهى.

3 2 1

وعلى الرغم من أن جودة الجلود التي تصنع منها كل حقيبة هي ما يميزها بالدرجة الأولى، حيث تأتي قطع الجلد الطبيعي من مصابغ حصرية تنتج الجلود بطريقة طبيعية مائة في المائة، إلا أن كل حقيبة تحمل ميزة إضافية تمنحها مكانتها الخاصة في عالم الأناقة، وهي المبادئ الجمالية الفريدة التي يقوم عليها التصميم. وتؤمن تودز بأن التصميم المميز يعني أن تكون الحقيبة ملائمة للغرض الذي صممت من أجله، إلى جانب أن تتميز بالعملية والجودة الفاخرة.

ومن أجل هذا، تعاونت تودز مع ستوديو التصميم الياباني نيندو ورئيس المصممين فيه أوكي ساتو، من أجل تصميم حقيبة تناسب احتياجات المهندسين المعماريين. وهكذا خرجت حقيبة Architect Bag الجديدة بتصميم مسطح مميز يكتسب حجماً إضافياً مع كل قطعة توضع داخل الحقيبة. وما يميز هذه الحقيبة هو إمكانية تغيير شكلها وفقاً للحاجة، ما يجعلها مثالاً حقيقياً عن الأناقة التي تلبي الاحتياجات العملية.

ففي الشكل الواسع، تتسع الحقيبة لأوراق أو رسومات بحجم A3، إلى جانب أية مواد مماثلة في الطول. أما عندما تطوى الحقيبة ، فإنها تصبح بحجم A4، وتكون مثالية لتخزين الرسومات الصغيرة والمستندات، في حين يستوعب القسم الأوسط الذي يتميز بالمرونة الرسومات الملفوفة والكاتالوجات الثقيلة الوزن أو الكتب أو غيرها من مواد البناء. أما عندما لا يحتاج صاحب الحقيبة إلا لحمل عدد قليل من الأغراض، فيمكن إزالة المقبضين لتتحول الحقيبة إلى حقيبة كلاتش رجالية أنيقة.

ويتميز التصميم الداخلي للحقيبة بوجود العديد من الجيوب والإكسسوارات، مثل علاقة المفاتيح وجيب لجهاز أيفون وأيباد، ما يجعل من هذه الحقيبة إضافة لا غنى عنها للرجل العصري.

يمكن حمل الحقيبة باليد (وتكون المقابض طويلة في حال فتح الحقيبة بشكل كامل وقصيرة بالشكل المطور)، أو على الكتف (بخيارين للحزام طويل وقصير)، ويعود الفضل في هذه المزايا إلى الحزام القابل للإزالة.

صنعت هذه الحقيبة من جلد سيليريا الفاخر، وتأتي باللون الأسود أو الأزرق أو بمزيج من الرملي والأزرق أو الرمادي والأسود. وتتميز الحقيبة بالخط المزدوج الذي تشتهر به علامة تودز من الجهة الأمامية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.