جرب نسيج الآن ...

حقائب 2015-2016.. ذوق رفيع و أناقة حالمة!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1478 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقائب 2015-2016.. ذوق رفيع و أناقة حالمة!

اتجهت دور الأزياء العالمية إلى ابتكار حقائب ذات لمسات جميلة و مفعمة بالحياة و الأناقة الحالمة و قد لاقت هذه التشكيلات إقبالا كبيرا عند الكثير من السيدات الراقيات و النجمات العالميات، كما أن هذه الحقائب ذات التصاميم الأنيقة ظهرت في إطلالات الكثير من النجمات في مهرجان “كان” الذي استقبل العديد من المشاهير في مختلف العالم و تميزن بأناقة و رقي يبرز ذوقهن الرفيع، لتلقي سيدتي نظرة على هذه الحقائب تابعينا على موقع البرونزية النسائية.



تتميز الحقائب العصرية التي تم تقديمها في أفخم العروض بأناقتها و شكلها الجميل الذي يبعث على الأناقة و الرقي و الذي يضفي على طلة المرأة الجاذبية و الإشراق خصوصا و أن المجموعة تضم العديد من الألوان المختلفة و المشرقة و الأنيقة الراقية و منها البيج، البنفسجي، البني، الأسود، الأبيض، الأزرق، الأخضر، الأحمر، الفضي، الذهبي.. و غيرها من الألوان المشرقة و الفاتحة التي تجمع بين الإشراق و البساطة، فمجموعة الحقائب التي أتينا لك بها سيدتي تتناسب مع جميع الأزياء خصوصا و أن حجمها متوسط و جميل يدل على الأناقة و الجمالية الآسرة التي تبرز أنثوية المرأة و أناقتها الخاطفة ، و من بين أروع الطلات التي شهدنها في شوارع الموضة مع هذه الحقائب: قميص أبيض و سروال جينز، أحذية باللون الأسود، و حقيبة صغيرة باللون الأسود، و قد تم التنسيق بين ألوان الحقيبة و الأحذية إضافة إلى الإكسسوارات التي تضم اللون الأسود التي منها ساعة اليد العصرية و نظارات شمسية تجمع بين الأبيض و الأسود، هناك كذلك طلة تجمع بين السروال الأسود و قميص يحتوي الأبيض و الأسود و حقيبة ذات التصميم الجميل و الأنيق و تضم البني و الأسود، و طلة أخرى بسروال أزرق و أحذية زرقاء مع فستان قصير و كروس صغير باللون البرتقالي إن هذه الإطلالات تعتبر من أفضل الطلات التي شاهدناها في شوارع الموضة التي تشهد الكثير من الطلات الأنيقة و الجميلة و طلات غريبة و مميزة، و حقائب 2015-2016 تعتبر أحد الموضات ذات اللمسات الجميلة و حبابة تجعل المرأة تعشق إطلالتها بها، خصوصا و أن حقائب 2015- 2016 تعتبر من بين الحقائب الجميلة ذات الجودة العالية التي تضم أفضل لمسات العلامات التجارية التي منها: ميشيل كروس، شانيل، بورجوا، جومب فروم بابر .. و غيرها، لذا ندعوك سيدتي أن تتألقي بها في إطلالة أنيقة جميلة و متألقة تجمع بين الطلة المميزة و المثيرة.


تألقي سيدتي بأرقي تصاميم حقائب 2015-2016 التي تجمع بين الأناقة و البساطة و تبرز الفخامة و الجانب الأنثوي المثير للمرأة الذي يجمع بين الذوق الرفيع و الجودة العالية و بين الأناقة و الفخامة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.