جرب نسيج الآن ...

حقائب فندي Fendi تشع أناقة ورقيا في عرض يأسر القلوب في ميلانو

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1701 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
بما ان عاشقات الموضة ومتابعات آخر صيحاتها، تعتبر الحقائب من أبرز الاكسسوارات التي لا يمكن لأي سيدة أو صبية الاستغناء عنها ، إذ تعد من الاكسسوارات المكملة للإطلالة النهائية لكل سيدة ، فقد اتينا لك سيدتي بأحدث و أجمل موديلات الحقائب و الشنط من أشهر الماركات العالمية من أسبوع الموضة في ميلانو، حتى تتمكني من الظهور بأبهى طلة خلال ربيع و صيف 2015 .
من بين عروض أسبوع الموضة لربيع و صيف 2015 في ميلانو، لفتتنا تصاميم الحقائب التي برزت ضمن أشهر دور الازياء العالمية ،إنها مجموعة فندي Fendi التي أتت بتشكيلة منوعة من التصاميم البسيطة و الفاخرة ، فهل نبالغ اذا ما قلنا أن حقيبة واحدة من مجموعة فندي Fendi التي قدمت في عرض كان يعتبر بالأروع في أسبوع الموضة بميلانو، تساوي كل ما قدم حتى الآن من الحقائب من توقيع الماركات المنافسة؟
مجموعة راقية و مميزة أتت بألوان ربيعية هادئة، وتصاميم بسيطة راقية، حتى أن الاكسسوار الذي يزين كل قطعة جعل هذه التشكيلة بمثابة الدليل الذي يخبرنا عن ما يجب أن نعتمد في اطلالاتنا من حقائب خلال موسمي ربيع وصيف 2015.
  حقائب أضافت الكثير إلى التاريخ الحافل للماركة الايطالية الأشهر، من خلال مجموعة ملفتة ومميزة من الصيحات في عالم الاكسسوارات ولعل حقائب فندي Fendi ستكون أكثرها رواجاً وسيطرةً في موسمي ربيع و صيف 2015 ، حيث جاءت بتصاميم لمختلف الأذواق ، فمنها الحقائب المطبعة التي أتت بنقشات متنوعة لكي تضفي الى صيفك تميزاً وسحراً لا مثيل له ، وتلك التي تميّزت بتصميم كلاسيكيّ وأنيق؛ ننصحكِ باعتماد هذه الحقائب لإطلالة شبه رسميّة مع فستان قصير بقصّة ضيّقة مثلاً أو مع بذلة بقصّة عصريّة.
لإطلالة مميزة و راقية ، استوحي موديل حقيبتك في ربيع وصيف 2015 من مجموعة فندي Fendi الأفضل في عروض ميلانو، ولا تتردي سيدتي في تضمين خزانتك بأحد حقائب هذه الماركة العالمية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.