جرب نسيج الآن ...

حقائب سارة بيضوي 2015 من وحي الغابات الإستوائية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 717 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقائب سارة بيضوي 2015 من وحي الغابات الإستوائية

حقائب سارة بيضوي 2015 من وحي الغابات الإستوائية

أطلقت المصممة سارة بيضوي و مالكة علامة Sarah’s Bag مجموعة من موديلات شنط ربيع وصيف 2015 الجميلة و الرائعة، و هذه المجموعة تتضمن تشكيلة من الحقائب الأخادة المناسبة لموسم ربيع وصيف 2015 لتجددي بها سيدتي إطلالاتك، و هي حقائب استوحتها المصممة اللبنانبية سارة بيضوي من الغابات الإستوائية من خلال الألوان الحيوية و الجميلة و التمار الناضجة و أروراق الشجر و الطيور الغريبة و الفواكه الإستوائية.

تتميز هذه الحقائب الإستوائية لموسم ربيع وصيف 2015 بالحيوية، كما تضفي على مرتديها إطلالة جذابة وراقية، فإذا كنت سيدتي ترغبين في التألق بالأزياء باللون الأسود، فهذه الشنط تكفي أن تكون اكسسوار متكامل لإطلاتك و لتغيري اللوك بشكل كامل، و بالتالي تحصلين على إطلالة مشرقة و خاطفة للأنظار، كما أنها حقائب صممت بتصاميم جديدة و مبتكرة، التي ستأسر قلوبنا بمناظرها الجميلة و الغريبة التي تدفعنا الى اقتنائها و التألق بها في هذا الموسم، فإليك سيدتي أحدث تصاميم شنط المصممة اللبنانية سارة بيضوي لربيع وصيف 2015، لتختاري منها أجمل الحقائب التي تناسب إطلالاتك المختلفة في هذا الموسم.

تألقي سيدتي مع شنط المصممة اللبنانية سارة بيضوي، التي قدمت لنا موديلات راقية و متنوعة الأشكال و التصاميم، التي تناسب إطلالات السيدات ذوات الذوق الرفيع و المميز، لأنها حقائب تتميز بخاماتها الرفيعة و المختلفة، و المصممة بأساليب عصرية و أنثوية فاخرة التي نالت إعجاب العديد من عاشقات الموضة و أخر صيحاتها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.