جرب نسيج الآن ...

حقائب رائعة وجميلة لربيع 2015 من شانيل

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1129 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقائب رائعة وجميلة لربيع 2015 من شانيل

جي بي سي نيوز – بدءاً من سبتمبر 2014 وصولاً إلى ربيع وصيف 2015، كان عالم الموضة على موعد مع مجموعة فريدة من الحقائب التي قدمتها دار “شانيل” وترضي كافة الأذواق ولا شك أنك ستجدين من بينها ما يعجبك.

إليك أروع 10 حقائب من “شانيل” لربيع 2015 والتي بالتأكيد ستكون صيحة تعتمدها الكثير من النساء وستلاقي انتشاراً كبيراً:

1-إشراقة الزهور في نهاية فصل الشتاء

مع قدوم فصل الربيع بألوانه الزاهية والجميلة، ووروده التي تزين السهول والحدائق، ستكون هذه الحقيبة من بين اختياراتك ودليلاً على جمال هذا الموسم. استقبلي الربيع بهذه الحقيبة التي تناشد الإبداع وتعكس جمال الطبيعة.

2-تكنولوجيا الفضة في القرن الـ21

إذا أردت لفت الأنظار إليك، فما عليكِ سوى اقتناء هذه الحقيبة التي تعكس تسرب منتجات “أبل” إلى عالم الأزياء. فهذه الحقيبة تعتبر قطعة تخاطب التكنولوجيا مع أزرار يسهل التحكم بها وستلبي أذواق المحبات لعالم التكنولوجيا من حول العالم.

3- لوحات للسلام

يمكنك من خلال هذه الحقيبة إيصال رسالتك عن السلام للناس عبر علامة تتدلى من سلسلة المحفظة التي يمكن الإستفادة منها في أمور أخرى وستجعل الأنظار تتجه إليكِ أينما تسيرين وتعتبر بمثابة رسالة للناس بأن الحرب لا تجلب معها إلا الدمار والأمور السيئة، في حين تعكس الحقيبة الإحساس بالجمال والإبداع.

4-التوجه نحو المجهول

الحصول على هذه القطعة سيجعلك تشعرين وأنك على وشك القيام برحلة نحو المجهول لا يوجد فيها إلا الإستمتاع. هي حقيبة راقية تناسب رحلات السفر وتوحي لكِ بأن الحياة ليست سوى رحلة على طريق الطوب الأصفر.

5-الرياضيات من شانيل

تمازج الرياضيات والأزياء أمر جميل وممتع للغاية وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بهذه الحقيبة التي نفذت بسرعة من أماكن العرض.

6-الأزرق المرقع

هذه الحقيبة مناسبة جداً للنزهات خلال شهور الشتاء ولاسيما إذا ارتديتها مع بلوزة بسلاسل معدنية.

7-الأناقة على منصة العرض

إنها قطعة مغرية تضيف السحر والجاذبية إلى إطلالتك وهي عملية وببساطة إنها رائعة.

8-مهنة المرأة

أكثر ما يلفت النظر في المرأة هو طريقة مشيتها التي تجذب العيون المعجبة وغيرها. وهذه الحقيبة تحمل بين طياتها الكثير من الأمور الغامضة والحالمة التي ترغب الكثيرات باقتنائها.

9-أناقة منتصف الليل

إذا أردت أن تكوني أشبه بسندريلا التي تلفت الأنظار أثناء دخولها إلى القاعة، فما عليك سوى شراء هذه الحقيبة الأنيقة.

10- الحنين إلى البراءة

الدانتيل الأبيض لايجلب معه سوى ذكريات البراءة من القرون الماضية ولايمكن مقارنة هذا الكمال المطلق لهذه الحقيبة مع أي حقيبة أخرى وستشعرين بارتدائها أنك منطلقة في عالم خال من الأحزان وتلفه البراءة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.