جرب نسيج الآن ...

حقائب الفرو تدخل عالم الموضة في خريف وشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1930 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقائب الفرو تدخل عالم الموضة في خريف وشتاء 2015

حقائب الفرو تدخل عالم الموضة في خريف وشتاء 2015

تعتبر الحقيبة الفرو من أبرز الإكسسوارات الهامة التي لا يمكنك الاستغناء عنها خلال أجواء الشتاء الباردة، والتي تم تقديمها بشكل كبير خلال موسم خريف 2014، حيث تم تقديم أغلب أنماط الحقائب سواء الحقيبة الكلاتش الصغيرة الملائمة للسهرات أو الحقيبة متوسطة الحجم التي تناسبك في اللقاءات المميزة.



نعرض لكم من خلال موقعنا كل ما هو جديد في عالم الموضة، العالم الذي يهم الكثير من البنات والسيدات، والآن كل أنثى تهتم بمظهرها وأناقتها، نعرض لكم هذه المجموعة من صور الحقائب الفرو التي تناسب موضة الشتاء لعام 2015. حيث أن جميع البنات والسيدات لا يستطيعوا الخروج بدون الحقيبة الشخصية لهم لأنها تحتوي على جميع متعلقاتهم الشخصية التي لا يمكنهم الخروج بدونها، بالإضافة إلى أدوات المكياج البسيطة.



وبالطبع الحقيبة تكمل أناقة الأنثى وتظهر اكتمال الملابس بتناغم الألوان معا. فإذا كنتي تميلي إلى الألوان القاتمة كاللون الأسود ستجدي ما يناسبك، وإذا كنتي تميلي إلى الألوان المبهجة كالموف والبيج الفاتح وما غير ذلك ستجدي أيضا ما يناسبك. تابعينا لتجدي لدينا كل ما هو جديد في عالم الموضة والأناقة.



فقد ظهرت الحقيبة البوكيت الفرو أحد صيحات خريف2015 مع دار Jimmy Choo جيمي شو، إلي جانب ظهور الحقيبة الفرو بتصميم قبلي أنيق مع دار Etro اترو، كما برزت الحقيبة الكبيرة التي تم مزج الفرو مع الريش الطويل مع دار FENDI فيندي.



منذ أن ظهرت حقائب الفرو على منصة عرض Fendi الموسم الماضي، توقعنا أن تكتسح إطلالات جمهور الموضة في مدن العالم، وهو ما شاهدناه في عروض هذا الموسم، فمع الأجواء الباردة ظهر الفرو بكل الأشكال والتصاميم الممكنة حتى الحقائب والتعليقات التي تزينها. تعد حقائب الفرو من أجمل الطرق لارتداء هذه الخامة إن لم تكوني من محبات ارتداء المعاطف الثقيلة، وما يعجبنا في هذه الحقائب هو تعدد الألوان والتصاميم التي تظهر بها، إذ بإمكانها أن تضفي لمسة عصرية ساحرة إلى إطلالتك. شاهدي معنا كيف ارتدت أنيقات Street Style هذا الحقائب بطريقة أنيقة، واستوحي منها ما يناسب إطلالتك.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.