جرب نسيج الآن ...

حقائب الظهر تطرق ابواب الموضة في هذا الموسم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1674 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حقائب الظهر تطرق ابواب الموضة في هذا الموسم

حقائب الظهر تطرق ابواب الموضة  في هذا الموسم

عادت صيحات حقائب الظهر بقوة في هذا الموسم بعد غياب طويل، و تتربع عرش الموضة بأسلوب مترف و خامات فاخرة، مثل الجلد، السامواه، و الفرو، و أيضا القماش المطبوع، بعد أن ارتبط هذا الشكل من حقائب الظهر بالمرحلة المدرسية، يمكنك اليوم الإعتماد عليها في حمل أدواتك الشخصية مثل بطاقة نقودك و مستحضرات التجميل الخاصة بك، اكتشفي معنا صيحة موديلات حقائب الظهر.


تتنوع حقائب الظهر و تتواجد في موديلات تتناسب مع ذوق كل سيدة، إذا كنت سيدتي تفضلين البساطة اختاري الحقيبة الكلاسكية فهي تناسب أسلوب أي شخص تقريبا، اختاريها في اللون البني أو الأسود لتناسب جميع إطلالتك، إن كنت تحبين الألوان لأنها تشعرك بالحيوية اختاري حقيبة الظهر الملونة حيث تعتبر المناسبة لك، أما إذا كنت من محبي موسيقى الروك فإن حقيبة الظهر المرصعة هي الحقيبة المثالية لك لإظهار هذا الشغف، و اختاري أيضا حقيبة الظهر الصغيرة التي كانت موضة التسعينيات، و اليوم عادت هذه الموضة مرة أخرى، و تأتي كبديل مثالي لحقيبة اليد .


ما يميز هذا الشكل من حقائب الظهر أنها متسعة من الداخل حيث تمكنك من حمل أدوات كثيرة، خاصة إذا كنت ذاهبة للعمل ثم لنزهة في نفس اليوم، كما أنها تمنحك إطلالة كاجوال مميزة تغير من شكل ملابسك.


يمكنك سيدتي ارتداء حقائب الظهر مع جينز البوي فرند والقمصان الواسعة و أحذية الـ Slippers و الـ Loafers و الـ Espadrille لإطلالة ساحرة، كما تعطي إطلالة مميزة مع الليغينغ الجلدي مع السترة الجلدية المستوحاة من أسلوب الدراجة النارية مع حذاء الكاحل المستوحى من الأسلوب ذاته أي Biker Boot للوك مستوحى من الروك، و اعتمدي معها أيضا سروال أو جينز بقصة ضيقة Coupe Cigarette مع كنزة صوفية فضفاضة وحذاء طويل الساق بطول يصل فوق الركبة.


موضة حقائب الظهر أصبحت الآن من الأكسسوارات التي يصعب الإستغناء عنها، وهي بديل عن الحقائب الكلاسيكية المعتادة فهي تضفي رونقا خاصا وستايلا شبابيا وأنيقا في نفس الوقت يعكس الروح النشيطة لمن ترتديها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.