جرب نسيج الآن ...

حذاء نجم التنس ستان سميث يتربع على عرش الموضة هذا الموسم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2763 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حذاء نجم التنس ستان سميث يتربع على عرش الموضة هذا الموسم

حذاء نجم التنس ستان سميث يتربع على عرش الموضة هذا الموسم

من آخر صيحات الأحذية المسيطرة في عالم موضة ، نجد موضة الاحذية الرياضية سواء كانت رجالية أم نسائية ، و يعتبر هذا الموديل الكلاسيكي الذي قامت الماركة العالمية أديداس بتسميته على اسم أسطورة التنس الأمريكي ستان سميث ، مصمما بطريقة بسيطة و انيقة في الوقت ذاته باللون الابيض ، مما يجعله الخيار الاول لكل محبي و عشاق الإطلالات بالستايل و اللوك الرياضي .
تألقي سيدتي باعتمادك الأحذية الرياضية ذات اللون الابيض الساطع من ستان سميث ، فهي تعد من آخر صيحات الأحذية الرياضية الرجالية و النسائية التي تتربع على عرش الموضة في هذا الموسم ، والتي تحل محل الاحذية ذات الالوان الصارخة كالأصفر و البرتقالي و ألوان النيون التي كانت تتربع على عرش الموضة في السنوات الماضية.
إضافة إلى ذلك ، فإن حذاء ستان سميث يطل هذا الموسم بموديلات و تصاميم جذابة و أنيقة تواكب و تساير روح العصر مع الاحتفاظ بطابعه الكلاسيكي ليمنح بذلك مرتديه إطلالة رياضية أنيقة .
من مزايا هذا الحذاء أنه يتمتع بنوع من التنوع و التعدد في امكانيات تنسيقه ، و يتسم حذاء ستان سميث الرياضي بالوان جذابة تتلاءم مع كافة إطلالات موسم خريف 2014 ، اختاري سيدتي هذا الحذاء الرياضي بطبعه المريح و العملي ، الذي سيمنحك حرية التنقل في نزهاتك ، اعتمدي
هذا الحذاء مع جينز و تيشرت و أضيفي لمسة مميزة على إطلالتك اليومية.   الجميع يحرص على أن يواكب الموضة و آخر ما تقدمه من صيحات ، إليك سيدتي حذاء ستان سميث الذي يتناسب مع جميع الملابس ،سواء اخترت السراويل الواسعة Drawstring أو الجينز بقصة ضيقة أو مع التنانير و احرصي أن تكون بقصّة واسعة Flared وقصيرة وارتدي معها قمصان الجينز أو القمصان القصيرة، وتذكّري أنّه من الرائج أيضاً أن تعتمدي ستايل الـ Lady Like وأن ترتدي هذا الحذاء .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.