جرب نسيج الآن ...

جميلة مثل… نجوى كرم متجددة وراقية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 648 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1 2 3 4 7 9

 

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن اطلالة مماثلة اتبعي الخطوات الآتية.

الأساس

حضّري بشرتك باستعمال المستحضر الممهّد للماكياج الذي يقلص المسامات ويمنح البشرة إشراقة خالية من اللمعان الدهني Dior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer، ووحدي لون البشرة بواسطة كريم الأساس المرطب الذي يحيي ملامح الوجه Gucci Face Lustrous Glow Foundation with Sunscreen SPF 25، ثم ثبتي الماكياج باستعمال البودرة المضغوطة والشفافة Estée Lauder Lucidity Pressed Powder.

الخدّان

ظللي أعلى وجنتيك وخط الأنف من الجنبين بلمسة من البودرة البرونزية الدافئة Chanel Les Beiges Harmonie Poudre Belle mine Mariniere no.2.

الشعر

لتعزيز حجم شعرك، استعملي Pantene Clinicare Daily Hair Thickening Treatment بعد غسل الشعر وتجفيفه بالمنشفة. أما إذا كنت تريدين الحصول على تسريحة ملساء خالية من الشوائب وحماية الشعر من حرارة المجفف أو مكواة التمليس، فاستعملي سيروم التصفيف المروّض للشعر Kerastase Discipline Fluidissime Morpho-Keratine Complete Anti-Frizz Care على طول الخصلات.

الشفتان

حددي شفتيك ولوّنيهما بقلم كونتور بلون البيج الطبيعي Dolce & Gabbana Precision Lipliner in Nude no.01، ثم ضعي لمسة من أحمر شفاه قشدي بلون البيج المضيء والمعزز لحجم الشفاه M.A.C Wash & Dry Lipstick Crème DNude في وسط الشفتين.

العينان

●  موّهي محيط العينين بواسطة خافي العيوب Bobbi Brown Face Touch Up Palette.

● لتجميل العينين، استعملي علبة الظلال الرباعية الألوان Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long-Lasting Eyeshadows Captivating Colours in Les Cendres no.19 بألوانها الدافئة وتركيبتها الساتينية. استعملي منها لون البيج الطبيعي فوق كامل الجفن الأعلى، واللون البني الدخاني فوق كامل الجفن المتحرك. ثم حددي خط الرموش السفلية باللون البني الأفتح، واستعملي الظل العاجي المضيء من العلبة نفسها عند زاوية العين الداخلية وتحت رسمة الحاجب.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين وحددي جذور الرموش السفلية بقلم الكحل الأسود الذي يعزز جاذبية النظرة Clinique Quickliner for Eyes Intense in Black Icon.

● ألصقي الرموش المستعارة من M.A.C، وحددي رسمة العين بقلم الكحل المائي الأسود LOreal Paris Super Liner Perfect Slim.

● اصقلي حاجبيك بواسطة الماسكارا المصممة لتلوين الحاجبين وتنسيقهما Yves Saint Laurent Mascara Couture Brow no.1.

● غلّفي رموشك  بالماسكارا السوداء المعززة لحجم الرموش Lancôme Hypnose Volume-a-Porter Mascara

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.