جرب نسيج الآن ...

جديد و أروع الكاب شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2188 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جديد و أروع الكاب شتاء 2015

جديد و أروع الكاب شتاء 2015

هل تقلقك إطلالتك في الأوقات الباردة؟ هل تجدين صعوبة في تنسيق الأزياء لإطلالة دافئة و مسايرة للموضة، و قد مللت الجاكيت و المعطف؟ مجلة البرونزية تقترح عليك الكاب cape للتمتع بإطلالة غاية في الأناقة، و يعتبر الكاب من الصيحات الأكثر رواجا في شتاء، 2015 و يتماشى مع جميع الملابس إذ يمكن اضافته إلى الطابع الكلاسيكي الأنيق و الطابع الرياضي الكاجوال.


يعد الكاب من أكثر الموديلات رواجا في شتاء 2015 والذي يتماشى مع جميع الملابس فيمكنك ارتداؤه مع الملابس الكلاسيكية او الكاجوال حتى الملابس الرياضية .. وتتنوع اشكال الكاب ما بين السادة والمنقوش والمزدوج .



كما يتناغم الكاب القصير مع صاحبة القوام القصير، بينما الطويل يدلل صاحبة القوام الطويل .. وأكثر ما يميز ذلك الكاب انه يناسب جميع الاطلالات وخاصة مع المحجبات حيث يمكن ارتداؤه مع العباءة او الجوب.



يمكنك ارتداء الكاب مع سروال قماشي ضيق أو سروال الجينز الجلدي الملتصق بالجسم و قميص كلاسيكي أنيق باللون الأبيض أو أي لون آخر و نسقي معهم حذاء بالكعب العالي المروس من الأمام، و احرصي أن تختاريه مقطعة في حالة إن كانت السراويل بلون واحد.



كما يمكنك تجربة الكاب مع التنانير اختاري تنورة القلم الرصاص أو التنورة الجلدية القصيرة مثلا، و ارتدي معها الكنزات الناعمة أو القمصان الكلاسيكية و الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق حد الركبة، حيث تخلف هذه التوليفة بين الواسع و الضيق نوعا من التباين الذي يضفي على المظهر لمسة جاذبية.


ارتدي الكاب مع الفساتين الضيقة القصيرة أو الفساتين الواسعة flard الصوفية أو المثنية إن كنت من محبي الإطلالة الرسمية و الأنيقة، و نسقي معها جوارب داكنة و حذاء رسمي بكعب رفيع، و لا تنسي الاكسسوارات العصرية لإبراز جمال الكاب.


يتميز الكاب بأنه يضيف لطلة كل سيدة فضلا عن الأناقة، احتشاما كونه يخفي أي جزء مكشوف في الجسم، أو أي انحناءات عند ارتداء أي سيدة لبعض القطع الضيقة أو المكشوفة، كما يتوفر في أشكال متنوعة الواسعة و الضيقة تواكبصيحات الموضة العصرية و تحاكي أجمل الإتجاهات الراقية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.