جديد صنادل ربيع 2015 تحتفي بجمال الطبيعة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2121

جديد صنادل ربيع 2015 تحتفي بجمال الطبيعة

جديد صنادل ربيع 2015 تحتفي بجمال الطبيعة

مع اقتراب فصل الربيع تقدم لنا أشهر بيوت الأزياء العالمية موديلات صنادل جذابة و انيقة تصلح لكل المناسبات سواء النهارية أو المسائية، و لفتت انتباهنا مجددا هذه المجموعة من صنادل ربيع 2015 التي تألقت بألوان الربيع الساحرة و المزينة بالورود و أحجار الكريستال البراقة، و اليوم نضعها بين يديك فاستوحي منها أجمل الموديلات التي تناسب اطلالتك و ذوقك، و التي صممت هذا العام بتصاميم رائعة الجمال و بألوان جريئة، تتميز بنقوشات من الورود المطبعة و البارزة على الأحذية بشكل واضح ، اخترناها لك منوعة و مشكلة من ماركات مختلفة حتى تتألقي ربيع هذا الموسم بجمال الطبيعة و ألوانها التي تعكس الإشراق و الجمال.

تضمنت هذه المجموعة من صنادل ربيع 2015 التي اخترناها لك بعناية، على موديلات مختلفة من حيث التصاميم التي تتميز بكعب عالي و طويل، و بعضها مصنوع من الكعب الخشبي العريض أو كعب روكي، و تحتوي كذلك هذه المجموعة على صنادل ذهبية بكعب عريض و أنيق و المزين بالورود الحمراء تبدو خيارا مثاليا للأمسيات و السهرات، و تعطيك هذه التشكيلة من صنادل ربيع 2015 فرصة اختيار ما يناسب ذوقك و شخصيتك لكل مناسبة، فالصندل باللون الأسود يلائم جميع اطلالتك و هو من الألوان الكلاسيكية التي يسهل تنسيقها.

كما تجدين صناديل بمختلف الألوان المشرقة و البهيجة لربيع و صيف 2015 من الأبيض المزين بالكريستال الملون و الأخضر و الأزرق، و كذلك صنادل منقوشة بنقشة جلد الأفعى بشكل جميل و أنيق، هذه الصنادل المميزة و الفريدة من نوعها تجدينها بالألوان الربيعية الساحرة التي تدعوك إلى استقبال الربيع بأجمل لوك، شاهدي هذه الموديلات و اخبرينا عن رأيك.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.