جرب نسيج الآن ...

جديد ثري فيفتي ناين لصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 772 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جديد ثري فيفتي ناين لصيف 2015

جديد ثري فيفتي ناين لصيف 2015

كعادتها قدمت لنا مصممة الأزياء مروة سيد، صاحبة العلامة التجارية ثري فيفتي ناين، تشكيلتها الجديدة ضمن فعاليات مهرجان فاشون فورورد في موسمه الخامس، التي جاءت تحث عنوان Beyond Border، بتصاميم فنية جذابة و راقية، حيث ركزت المصممة مروة سيد على الطبعات الإسكتشات و الرسوم الفنية، و هذا الإتجاه الذي اتجهت إليه المصممة في أزيائها هو إتجاه طالما اعتمدته في ابتكار أزيائها المبتكرة و الجميلة، حيث تضفي بذلك لمسة فنية بسيطة على كل أزيائها.


تألقي سيدتي مع فساتين المصممة مروة سيد، التي تأتي لتعبر عن ستايل و ذوق المرأة الرفيع، فإذا كنت عزيزتي من الفتيات اللواتي يبحثن عن إطلالة شبابية مفعمة بالمرح و النشاط، فسوف تجدين سيدتي في هذه الموديلات تشكيلة رائعة الجمال من الفساتين و التنانير العصرية التي تلائم جسمك و ذوقك، كما أنها فساتين جاءت بتصاميم متوسطة الطول و بألوان صارخة تمنحك لوك صيفي جميل و جذاب، أما في حالة إذا كنت ترغبين في الظهور بلوك راقي و كلاسيكي، ننصحك بالتألق بالتنورة التي تأتي باللونين البيج و الأسود، حيث تضفي هذه التنورة إلى إطلالتك إطلالة راقية و جذابة، كما أنها تنورة تتميز بقصة متفاوتة في الطول.


أما إذا كنت سيدتي من السيدات اللواتي يرغبن في تغيير خزانة ملابسها استعدادا لفصل الصيف، فلا تفوتك فرصة إضافة إحدى تصاميم المصممة مروة سعد الجديدة إلى خزانتك، فكل قطعة من هذه التشكيلة سيدتي تكفي لتحول إطلالتك الكاجوال العادية إلى إطلالة مميزة و لافتة للأنظار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.