جرب نسيج الآن ...

جديد الجاكيت الجلدي لشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1856 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جديد الجاكيت الجلدي لشتاء 2015

جديد الجاكيت الجلدي لشتاء 2015

السترة الجلدية قطعة كلاسيكية لا تنطفئ موضتها يوماً، فهي تمنح المرأة لمسة من القوة والغموض، ومن النادر أن لا نجد نجمة تملك هذه القطعة الجميلة في خزانتها خلال فصلي الخريف والشتاء.


ولا يمكن الاستغناء عن جاكيت الجلد، مهما كان عمرك أو ذوقك، وغالباً ما سيتجاوز سعر جاكيت الجلد ميزانيتك المحددة، لاتتردي واعتبريه استثمار ناجح، وتأكدي أنك سترتدينه في مختلف المناسبات، وللعديد من السنوات.

وإليك أهم النصائح والصور لإطلالات بعض النجمات و”street style”، استوحي منها ما يناسبك في شراء وتنسيق جاكيت الجلد.
* في حال الأكتاف الضيقة اختاري الجاكيت مع الياقات الكبيرة من الفرو أو الصوف، أوأضيفي وشاح لتعطي إيحاء بأكتاف أعرض، واتجهي للترصيعات والتفاصيل على الأكتاف.


*لصاحبات الخصر العريض انصح بالابتعاد عن القصات الضيقة واختيار موديل الجاكيت الذي يلبس مفتوحاً ويتدلى على الجسم دون الالتصاق فيه.


*إذا كان الجسم على شكل تفاحة “أكتاف عريضة وساقان نحيلتان”، فاختاري الجاكيت مع الحزام، لتبرزي منطقة الخصر، وابتعدي عن الجيوب الكبيرة أو التفاصيل الزائدة.


* لإطلالتك النهارية والعملية ارتديه مع جينز ضيق “skinny”، أو “boyfriend” أو أي قصة جينز تفضلين، واعتمدي البساطة في التيشرت، كتيشرت بيضاء مثلاً، وأكملي إطلالتك بصاندال أو “ballerina”، ودائماً يمكنك استبدال الحذاء بكعبٍ عالٍ، لتضيفي أناقة لاطلالتك.

*ويمكنك تنسيق جاكيت الجلد مع الفساتين الماكسي، والفساتين الصيفية البسيطة، خاصة مع أوائل فصل الخريف.


* وإن كنت ممن تفضلين الإطلالة المفعمة بالأنوثة، فنسقي جاكيتك الجلد المفضل مع فساتين من أقمشة ناعمة كالشيفون،أو حتى الدانتيل.

*ولإطلالة جريئة ومثيرة لمناسباتك المسائية، بإمكانك مزج الجلد مع الأقمشة البراقة، أو الفساتين السوداء القصيرة، واحرصي على اختيار الحذاء والأكسسوار المناسب.


*ولاتنسي أن جاكيت الجلد يأتي بألوان متنوعة إضافة إلى الأسود الكلاسيكي، كالخمري والزيتي والبني بتدرجاته، ابتعدي عن الزخرفات والنقشات والألوان البراقة في تنسيق جاكيت الجلد الملون، وحافظي على البساطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.