جرب نسيج الآن ...

جايكوب آند كو ساعات فاخرة ليست كغيرها

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 960 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لطالما عُرِفَت علامة Jacob & Co “جايكوب آند كو” بتصاميمها التي تحاكي أنوثة وجمال المرأة لترتقي بها فوق معاني الجمال، وتكمل العلامة التجارية إلتزامها بأعلى مستويات الحرفية والتصميم والابتكار، مما يوفر أفضل الساعات السويسرية والمجوهرات الثمينة ذات الجودة للنساء والرجال.

تأسست “جايكوب آند كو”، وهي دار الساعات الفاخرة والمجوهرات الماسية، منذ أكثر من 25 سنة في مدينة نيويورك. بعد سنوات من تصميم لعملاء خاصين، أسست الدار  سمعة طيبة مع القادة في مجالات الترفيه.

في السنوات الأخيرة، رفعت الدار السويسرية “جايكوب آند كو” النقاب عن مجموعة من أفضل القطع التي قامت بتصميمها، ومن بينها ساعات فاخرة ومجوهرات مبتكرة رائعة مرصعة بالماس والأحجار الكريمة النادرة، من الماس إلى الزمرد والياقوت والعقيق وغيرها والتي تمت صياغتها في تصاميم رائعة من الأقراط والقلادات والأساور والخواتم التي تليق بمختلف المناسبات.

هذه الساعات الباهظة لها جمهورها وعشاقها الذين يبحثون دومًا عن القطع الفريدة التي تتميّز بقيمة فنية ومادية لا تضاهى. إليكم أروع المجموعات الني قدّمتها “جايكوب آند كو”، لكلّ سيِّدة جميلة حتَّى تزيّن بها يدها لتلمع ببريق الأناقة والفخامة .

من بين الساعات التي طرحتها Jacob & Co ،تتألق ساعة Brilliant Baguette التي تتميّز بسوارها من الساتان الأبيض، وبكلتها من الذهب الأبيض، وقرصها المستدير الذي يحتوي على 447 حبّة من الزمرّد الاخضر الرائع.

 

ساعة أخرى طُرِحَت من بين مجموعة ساعات Jacob & Co ، وهي Brilliant Skeleton Tourbillon محدودة الإصدار، بسوار أخضر من جلد التمساح، ومينا مرصّع بـ205 حبّات من العقيق الأحمر، وقرص مزدان بـ205 حبّات ماس من قصة Baguette.

ومن ساعات “جايكوب آند كو” الإستثنائية المصنوعة من الكريستال وذات الحركة الميكانيكية، القطعة ذات المبيع الأعلى حيث وصلت قيمة مبيعها لـ420 ألف فرنك سويسري بينما حصلت ساعة التيتانيوم “نابليون كوادرا” (Napoleon Quadra) الخاصة بالشركة على مركز ثالث أعلى قطعة مباعة بمبلغ 312 ألف فرنك سويسري.

وكانت الساعتان النادرتان للغاية جزءاً من مجموعة مختارة من الساعات السويسرية الحديثة ذات الحركة الميكانيكية التي شملت بعضا من أشهر العلامات التجارية في العالم، وساعدتا على دفع مبيعات قياسية في المزاد.

ترسي ساعة “فايف تايم زون ووتش”  معايير جديدة من التميز والأناقة في عالم الساعات والأزياء،  تمثّل الإبداع والتصميم الجذاب والتقنية العالية، بالإضافة إلى خاصية تحديد الوقت المحلي، وإمكانية تحديد الوقت في أربع من عواصم الموضة العالمية مثل نيويورك، لوس أنجلوس، طوكيو، وباريس. كما أن هذه الساعات خيار مثالي لكبار نجوم الرياضة والفن والشخصيات العالمية . وتتوافر المجموعة بأربعة ألوان جذابة هي : الأسود، الأزرق، الأحمر، والأصفر، وذات خيارات عدة لمقتنيها، من دقة الوقت والكفاءة العالية، إضافة إلى هيكلها المصنوع من الاستانلس ستيل، إلى الماس عيار 3.25 قيراط، والذي يمكن إزالته واستبداله بالاستانلس ستيل.

 

تمثّل ساعة الكريستال ذات الحركة الميكانيكية، قدرة “جايكوب آند كو” التقنية، وبراعة التعقيدات، مجموعة مع ما لديها من خبرات عالية في عالم المجوهرات. علماً أنّ خبراء الساعات يعتبرونها  تحفة فنية ، فالقرص الشفاف والإطار العارض يظهر هيكلا دائريا وجسرا عائما مع الياقوت الأزرق. تم وضع حركة رائعة في إطار من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط ،ومزين بقطع خفية من الماس بعيار 17.48 قيراط. يذكر أنه تم صنع كمية محدودة من هذه الساعة مؤلفة  من 18 قطعة فقط.

يُشار إلى إنّ الإبتكار هو سمة مميزة لـ”جايكوب آند كو” تتجلّى في ساعة نابليون كوادرا الفريدة من نوعها المصنوعة من التيتانيوم، والتي تتميز بقرص شفاف من الياقوت الأزرق يكشف عن هياكل لأربعة دوائر وأربع فتحات للمناطق الزمنية. يتم صنع هذه الساعة يدوياً وتحتوي على 652 قطعة.

تشكيلة جاكوب الفاخرة هي غاية المشاهير والنجوم، وتعدّ الخيار المثالي لعدد من الشخصيات العالمية الشهيرة.  تباع حالياً في جميع أنحاء العالم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.