توري بورش Tory Burch تطلق عطرها الأوّل

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2112 لاتعليقات

توري بورش  Tory Burch تطلق عطرها الأوّل

أقدمت المصممة الأمريكية  توري بورشTory Burch الشهيرة في عالم الموضة على إطلاق عطرها الأول منتقلة بذلك من عالم الموضة إلى التجميل ، وبالتحديد إلى العطور، حيث عملت المصمّمة Tory Burchعلى القيام بتجربتها الأولى في مجال العطور لتكمل بذلك مسيرتها في النجاح العالمي مع عطر كلاسيكي وفاخر يأسر الطبيعية والتفاؤل الذي يميز ويحدّد جمالية  Tory،اذا اكتشفي مع موقع البرونزية النسائي أحدث وأول عطر Tory Burch Eau de Parfum من توري بورش.


Tory Burch Eau de Parfum ،مستوحى من عطر والدها vetiver الذي يتميز بالديناميكية والترابية،ليعطي مزيجا من الإشراق والتفاؤل ،بتركيبة تزاوج بين الصبيانية والأنوثة. عطر Tory Burch Eau de Parfum يتمم رقي إطلالتك ،بنفحات كلها أحاسيس متلألئة وسحر متألق، ويمتاز هذا العطر بمقدّمة تنبض بحيوية مدوّية إذ تزاوج بين روائح الفواكه اللذيذة بما فيها الغريب فروت ، ويغلّفها قلب من نفحة زهرة الياسمين ساطعة وغير مألوفة.

العطر الجديد و الأول من نوعه لــ  Tory Burchيتوفر على لمسة سحرية من النفحات الأساسية للحمضيات والفاكهة مثل الغريب فروت والمنذرين والبرغموت الحلو والنيرولي ، الشيء الذي جعله يجسد الإشراق والتفاؤل في الحياة. أما الزهور مثل البيوني الوردي والتيوبروز والياسمين والسوسن فمنحت العطر نفحات أنثوية أكثر كلاسيكية. في حين نفحات خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل المفعم بالأحاسيس تضفي العطر عمقاً حقيقياً.

من أجل تجسيد جوهر الحب ،ابتكرت المصممة بورش العبوة الأنيقة التي ترسل من خلالها تحية تقدير لوالدتها ريفا روبنسون بغرفة نومها المليئة بالعطور الكلاسيكية، وتجدر الإشارة إلى لوشن الجسم وجل الاستحمام تمّما العطر المميّز.


Tory Burch Eau de Parfum عطر جديد للنساء يجسد كل الأوجه للمرأة العصرية ، التي تملك نسبة عالية من الأنوثة ،إلى جانب الجاذبية و الأصالة، فلا تترددي إذن سيدتي من اعتماد هذا العطر الكلاسيكي والفاخر من توري بورش الذي يأسر الطبيعية ،ليمنحك بذلك شعورا مبهرا من الترف المطلق والمتعة المتزايدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.