جرب نسيج الآن ...

تودز تطلق تشكيلتها الجديدة والمتألقة لموسم ربيع وصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 811 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتألق تشكيلة تودز الرجالية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 بأقمشة فاخرة ومبتكرة، وتفاصيل تصميمية بديعة لتجسد، كما هي العادة دوماً، الروح الخاصة بالمنتجات الراقية المصنوعة في إيطاليا، والتي لطالما شكلت جوهر فلسفة الدار منذ تأسيسها.

وانعكست التفاصيل الجمالية المتقنة لعلامة تودز هذا الموسم في الأزياء والأحذية والحقائب، وتألقت بمزيج خاص بين الصناعة المتقنة والتراث العريق مع خطوط التصميم والتقنية المعاصرة. وإضافة إلى الإطلالة الجميلة، تمتاز التشكيلة بلمساتها العملية الفائقة، لتكون الخيار الأمثل لكل رجل عصري ينشد الأناقة والبساطة العملية في خزانة ملابسه.

8 7 6 5 4 3 2 1

وتستمد تشكيلة تودز في هذا الموسم إيحاء توليفاتها اللونية من نادي Club .P.J s’Tod في ميلان، وهو أحد النوادي التي يرتادها الرجال للاسترخاء والاجتماع مع الأصدقاء في أجواء مفعمة بالأناقة. وتعكس التدرجات اللونية الثلاثة المستخدمة في تشكيلة الأزياء الرجالية – الطبيعي، والأزرق والأسود – التصاميم الداخلية المميزة في هذا النادي المشهور.

وركزت التشكيلة في لمساتها على إبداع قطع قوية التأثير وتدوم طويلاً بحيث يمكن للرجل ارتداؤها لسنوات عديدة دون أن يخبو ألقها؛ بما يحاكي الأساليب المتقنة في صناعة مختلف قطع المفروشات الإيطالية بديعة التصميم. وتعنى التشكيلة باستخدام الجلود في القمصان والسترات والمنتجات الجلدية الصغيرة، وبألوان مختلفة.

ولطالما ركزت تودز على استخدام أجود المواد في ابتكار تصاميمها. وتحافظ الدار على تقاليدها العريقة في استخدام الجلود وجلود الغزال المدبوغة في صناعة الأحذية، فضلاً عن استخدام أقمشة الدنيم الجديدة وبأحجام مختلفة لإبداع قطع سهلة الارتداء؛ ويمكن مزجها ومطابقتها بروعة للحصول على إطلالة أنيقة وعملية مميزة. وعززت تودز لمساتها العملية والمريحة عبر تطويع أقمشة الكتان لابتكار إطلالة استثنائية بعيداً عن التقليد.

وفي هذا الموسم، توفر تودز لعشاق علامتها الفاخرة مجموعة متنوعة من الأنماط في تشكيلة أحذيتها الرجالية، بما في ذلك الأحذية الرياضية المريحة من الأقمشة التقنية والجلود الناعمة. ويبرز في التشكيلة حذاء Gommino City الكلاسيكي المسطح من تودز ذي التصميم البسيط والمريح. ويمكن ارتداء هذه الأحذية المريحة بكل سهولة كالقفاز نظراً لشكلها شبه المربع، وتصميمها الأنبوبي البديع والغني بلمسات المهارة اليدوية.

ومع نعله المطاطي الرائع والغني بالتنوع طوال العام، يتمتع حذاء Gommino City بسمات الأناقة والبساطة وسهولة الارتداء التي لطالما امتاز بها حذاء الغومينو. ويضفي كعب الحذاء المزين بحبيبات غوميني الزخرفية من المطاط، والنعل المخيط مباشرة على الحذاء، مزيداً من المتانة والروعة على النموذج.

وتزهو التشكيلة بحذاء Spider City الجديد المستوحى من حذاء omminoG City، ويتألق بأسلوب جديد وتفاصيل مبتكرة للموسم تستحضر لمسات المسامير المعدنية على القطعة الجلدية التي تزين وجه الحذاء. وتفيض أناقة حذاء Gommino Club الجديد مع التفاصيل المعدنية الأنيقة التي تحددها قطعة إكسسوارات جلدية تزيينية مستوحاة من سوار سكوبي دو المميز على وجه الحذاء. وتزهو التوليفات اللونية بديعةً ومتنوعة في أحذية غومينو وتتدرج بين الإيحاءات الترابية الطبيعية والرسومات مع الألوان المشرقة التي تستحضر وجهات تودز المفضلة للعطلة مثل كابري وكوستيرا أمالفيتانا. وترفل الأحذية والأحزمة والأحذية الجلدية بهذه العناصر المتقنة يدوية الصنع.

ولطالما كانت Hyannisport Marlin قطعة مميزة في تشكيلة تودز من الأحذية الرجالية؛ وترتقي في هذا الموسم إلى موقع الصدارة. وتتجلى قوة النموذج في تنوعه الفريد الناتج عن تصميمه الرائع ونعله المطاطي المرن غير القابل للانزلاق، ليكون الخيار الأمثل للاستمتاع بالإبحار. ويمتاز الحذاء بتصميمه الأنبوبي الذي يسلط الضوء على بساطة شكل الأحذية ’المسطحة‘. ويتطلب تصميم الحذاء استخدام جلود مرنة ومتينة تمت معالجتها بمهارة عبر تقنيات صقل يدوية ومعالجة بالشمع، بما يكفل انحناءها الفريد واللطيف مع شكل القدم بمجرد ارتدائها. واقترنت هذه التقنيات الفنية والخبرة العملية النابعة عن التقاليد الإيطالية العريقة في صناعة الأحذية، مع أفضل أساليب تصنيع الأحذية المعاصرة في مارلين لتكفل تحقيق التوازن الأمثل بين الحرفية المتقنة والابتكار.

وتستعرض تودز اثنين من نماذج حقائبها المميزة. وتعتبر حقيبة Bag Script الجديدة من تودز جزءاً من تشكيلة DoubleStripe، وتحتوي على جيوب داخلية وزوجين من المقابض التي تسمح بإخراج مجلد داخلي يمكن استخدامه كحقيبة منفصلة.

وتتناغم أبعاد هذا النموذج، ويتألق بتوليفات لونية مشرقة ومتباينة، وحبيبات غوميني الزخرفية من المطاط عند قاعدتها. وينطوي الحجم الأكبر من Bag Script على قدرة استيعاب أكبر، فيما يعتبر المجلد القابل للفصل خياراً مميزاً لكل من يفضل السفر بخفة وسرعة إلى وجهته الرئيسية مصطحبين مستلزماتهم الضرورية التي يحتاجونها فقط.

وتمتاز حقيبة Bag Stripe Double الجديدة من تودز ببساطتها الأنيقة وتصميمها المميز من خلال المواد المستخدمة وتفاصيل الخياطة اليدوية. وتتألق الحقيبة بتصميم جميل وأنيق عبر حساب دقيق للأبعاد واستخدام لمسات الخياطة الأفقية والرأسية. وفي استغنائها عن تفاصيل تقليدية مثل السوستات والجيوب، تعكس هذه الحقيبة ألق التصميم الكلاسيكي الذي يلائم مختلف توجهات الموضة، ويتطور مع العمر؛ فيما تكتسب الحقيبة شخصية متفردة عبر الجلود أو جلود الغزال المدبوغة. وتأتي Stripe DoubleBag مصنوعة من جلد الغزال المدبوغ، مع لمسات داخلية بديعة من جلد الغزال المدبوغ بألوان متباينة؛ أو من جلود أكثر خفة.

تتوفر تشكيلة تودز المتألقة لموسم ربيع وصيف 2015 في متاجر تودز في المنطقة اعتباراً من يناير 2015

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.