جرب نسيج الآن ...

تنسيقات لارتداء المعاطف ضمن أزياء شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 938 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعد المعطف من ابرز قطع أزياء شتاء 2015 وظهرت العديد من الصيحات الجديدة منه هذا العام، فهو قطعة أساسية في دولاب كل امرأة على رأس أزياء الشتاء.

تهتم المرأة بالمعطف في إطار أزياء الشتاء لكونه وسيلة جيدة للدفء وايضا يمنحها الطلة الانيقة ويميز كل سيدة عن الاخرى وفقا لاختياراتها من الاشكال والالوان التي تعددت في الموسم الجديد من قبل مصممي الازياء الذين تفننوا في ابتكار الجديد منها. وعن التنسيقات المناسبة لإطلالة مميزة للمرأة عند ارتدائها للمعاطف، يشير مصممو أزياء الشتاء الى المعاطف ذات اللون الأبيض والأسود والتي يمكن تنسيقها مع سروال جينز أسود وبوت أسود ايضا وهنا يمكن كسر الالوان بارتداء حقيبة من اللون الاحمر.

أما الطلة الصباحية وكذلك العملية فيفضل فيها ارتداء المعاطف ذات الألوان الفاتحة، حيث يمكن ارتداء اى الوان للبلوفر الذي يكون اسفل المعطف مع سروال جينز وتنسيق الحقيبة الملائمة للمظهر بشكل عام، ويمكن ارتداء المعطف ذو اللون الاحمر وهو يعطي المظهر الأنيق للمرأة، ومن الواضح انه سيكون الأبرز في ألوان معاطف و أزياء شتاء 2015، ويعد صيحة رائجة قدمتها بيوت الأزياء واعتمدتها المشاهير والنجمات في العديد من الإطلالات خلال الفترة الاخيرة ويمكن ارتداء البلوفر اسفله من نفس اللون مع السروال الجينز الأزرق.

وتستمر ألوان الباستيل في موسم أزياء الشتاء الجديد ضمن الطلة النهارية، حيث يتم تنسيق المعاطف بألوان الباستيل مثل الوردي الفاتح مع قميص أبيض وسروال جينز أسود، مع حقيبة وحذاء باللون الأسود. وفي إطار تنسيقات المعاطف ضمن أزياء الشتاء ، يبرز لون الكاميل كاختيار أمثل في هذا الشتاء يواكب الموضة، ويمكن ارتدائه مع اللون الأسود بما يعطي جاذبية تخطف الأنظار خاصة في المساء، ويمكن تنسيق المعطف الكاميل ايضا مع قميص أبيض وسروال أو جوارب سوداء، وحقيبة من نفس اللون لطلة صباحية ويلائم هذه الطلة كذلك ارتداء حزام أسود أعلى المعطف.

واستكمالا لحالة الاناقة والفخامة ولمناسباتك الراقية، لا تنسي اقتناء المعطف الفرو الأنيق، وقومي بتنسيقه مع بلوفر بلون مناسب وسروال جينز وبوت طويل من نفس لون الفرو، وكذلك نجد المعاطف ذو نقشة جلد الفهد، والتي يمكن تنسيقها مع بلوفر مقلم وتنورة جلد، فالنقشات مع التقليمات صيحة بارزة لهذا الموسم.

واللافت للنظر هذا الموسم هو عودة المعطف الطويل الذي يصل لنهاية الساق للأضواء مرة أخرى ليظهر ضمن أكثر الصيحات البارزة في هذا الشتاء، حيث قدمته بيوت الازياء ضمن مجموعة خريف وشتاء 2014 / 2015، ويناسب هذا النوع من المعاطف ارتداء أزياء موحدة اللون اسفله، ويوجد الوان واشكال متعددة من المعطف الطويل التي تضيف اناقة على المظهر العام للمرأة ومن هذه الصيحات السحّابات على الأكتاف وكذلك اضافة اجزاء من الفراء الأسود او الجلد البني ضمن المعطف او تزيينه بحزام حول الخصر.













أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.