جرب نسيج الآن ...

تميزي بتشكيلة أزياء كلوي ربيع 2015 بتصاميم راقية تجمع بين النعومة والكلاسيكية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2358 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تميزي بتشكيلة أزياء كلوي ربيع 2015 بتصاميم راقية تجمع بين النعومة والكلاسيكية

تميزي بتشكيلة أزياء كلوي ربيع 2015 بتصاميم راقية  تجمع بين النعومة والكلاسيكية

أنوثة امرأة كلوي تجل بشكل واضح من خلال تصاميم هذه الدار العريقة والمميزة التي لفتت أنظار الجميع بقصاتها العصرية التي تحاكي شخصية كل امرأة حيوية ومرحة. تهتم علامة كلوي Chloe بأناقة المرأة في المرتبة الأولى، حيث تقدم دائماً تصاميم جذابة وراقية، وفي تشكيلة ازياء ربيع 2015 إهتمت كلوي بعصرية التصاميم إضافة إلى أناقتها، وإختارت تصاميم مريحة وأقمشة خفيفة لتواكب موسم الصيف الحار، حيث الفساتين الواسعة، وإستخدام الجينز في كثير من الإطلالات لطلة نهارية عملية.



جاءت لوحة الألوان ببعض الدرجات المميزة، مثل المرجاني الداكن والتيفاني الهاديء والبني والأصفر، وبالطبع لم تخلو المجموعة من اللونين الأبيض والأسود الأكثر رواجاً في عالم الموضة. طالعي تشكيلة ازياء كلوي Chloe لموسم الربيع القادم لتتعرفي على أبرز القطع التي يمكنك التألق بها في العام المقبل! كما جمع عرض أزياء كلوي لربيع/صيف ٢٠١٥ بين النعومة والكلاسيكية التي تميز المرأة وتتوج أناقتها.



اتسمت مجموعة الملابس بالبساطة والرقة والانسيابية، التي ظهرت بشكل كبير في البلوزات ذات الكم المنفوش والفساتين الطويلة بقصاتها البليسيه والتي اعتمدت عليها معظم القطع. كما أثر الفلكور في تصاميم كلوي لربيع/صيف ٢٠١٥، حيث ظهرت رسومات للطيور تزين الفساتين المصنوعة من القطن بشكل رائع. ) ضم العرض أيضا قطع مميزة من الأزياء الكلاسيكية التي تناسب العمل وتشمل جواكيت طويلة ذات جيوب كبيرة مع شورت ذو خصر مرتفع وقميص أسود. ظهر الجينز بشكل واضح في عرض أزياء كلوي بأسبوع الموضة بباريس في تنورة ماكسي وفستان قصير، وأتت الموديلات بشكل موحد ذات أزرار أمامية وجيوب كبيرة الحجم.



نوعت كلوي في استخدامها للأقمشة، فأتت الموديلات بأقمشة الدانتيل والقطن والكتان والجينز وجميعها تميز إطلالة المرأة وتمنحها التميز. كان مسلسل “That ’70s Show” مصدر وحي مجموعة كلوي لهذا الموسم. فقد اتّبعت هذه العلامة أسلوب الرّيترو وغاصت في عالم الجينز والأعناق المدبّبة.



وكان من السّهل جدًّا لميلا كونيس أن ترتدي في تلك الأيّام السّترات والشّورتات الخردليّة اللّون المصنوعة من جلد الظّباء. أمّا لورا بريبون فكانت لترتدي قمصان الكشمير الزّرقاء الباهتة مع تنانير جينز ماكسي.



ستشعر نساء كلوي بالحرّيّة هذا الرّبيع، إذ تلاعبت كلير وايت كيلير بالأقمشة الخفيفة الهدلة المرفقة بأحذية عالية الكعب تصل إلى مستوى الرّكبة.



ستشكّل الفساتين التي تحمل لون دوّار الشّمس والسّراويل الرّياضيّة الفضفاضة ملابسهنّ في أيّام الخمول الأنيقة. أمّا للمناسبات المميّزة، فسيرتدين فساتين بيضاء قطنيّة مفعمة بالأناقة أو قمصان كحليّة شفّافة. وما يميّز كلوي هو أنّها تبقى بقمّة الأناقة، سواء أكان ذلك من خلال ملابسها اليوميّة أو ملابسها الرّاقية.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.