جرب نسيج الآن ...

تميزي بالمجوهرات الهندية الراقية وبألوانها الرائعة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2197 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تميزي بالمجوهرات الهندية الراقية وبألوانها الرائعة

تميزي بالمجوهرات الهندية الراقية وبألوانها الرائعة

الفن الهندى هو فن مميز ويتميز بدقة تفاصيلة وعراقة مجوهراتة ,ويتميز أيضاٌ بالألوان الجديدة المميزة الأصيلة ,وهنا مجموعة من المجوهرات الهندية المميزة وهى عبارة عن مجموعة من أطقم مكونة من (قلادات وأقراط) غاية فى الأناقة والتميز ,وتصلح للنساء على الملابس الرسمية وفى المناسبات الرسمية .


في كل بلد أو مدينة تختلف المجوهرات بين العصرية والكلاسيكية، وأحياناً تتنوع في عناصرها، وأحياناً أخرى تسودها البساطة، وهذا يختلف بحسب التصميم أو المناسبة أو حتى الذوق. المجوهرات كجزء من الموضة، تحتل مراتب عالية من اهتمام الناس، أولاً لأنها قطع نادرة، ثانياً لأنها لا تموت، ومهما طال الزمن تبقى ثمينة.


لهذا فالمجوهرات هي محط أنظار الكثير من النساء حول العالم، وحتى أن هذا الاهتمام انتقل لبعض الرجال أيضاً. اشتهر الألماس في البداية باللون الشفاف اللامع، وقد اعتبر من أثمن الهدايا حول العالم، وحتى أن البعض اعتبره عربوناً للحب ورسالة عشق ممثلة بخاتم ماسي يدفع بالعيون للابتسام.


أما مع مرور الوقت وبلمسة الموضة “السحرية”، فبدأت الألوان تدخل لهذا العالم الجميل، حيث الحرية التي فيها ابداع والتغيير الذي مهما كان كبيراً لن يمحيا الروح الكلاسيكية منه. من بين مجوهرات العالم، اشتهر الهنود بتصاميم غريبة وملفتة للنظر، وهي دليل هام على أن “الجمال يكمن بالتفاصيل”، حيث أن في كل قطعة نقوشاً، وهناك أنواع مجوهراتمختلفة، ورغم تداخلها الغريب، الا أنها تظهر في النهاية قطعة فنية تضيف للمرأة جمالاً ورقياً.


تشتهر المجوهرات “الهندية” باللون الذهبي خصوصاً، ولكن مع تقدم العصر، بدأت أحجار كريمة أخرى تمتزج بألوانها المختلفة مع الألماس، لتصبح الآن موضة رائجة حول العالم.
التفاصيل فيها كثيرة، ومتنوعة وهذا ما يعطيها قيمة مختلفة، وتجتمع الكثير من العناصر في تصميم واحد.


إن مجلة البرونزية دائما تبحث لك عن أفضل صيحات الموضة التي يمكن لكل سيدة اعتمادها، و التي هي باقة من أحدث و اجدد تصاميم المجوهرات الهندية المبتكرة و الجميلة من طرف أشهر المركات العالمية كهدية تتزين بها كل السيدات في كل مناسباتها الشخصية و كذا في اطلالتها النهارية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.