جرب نسيج الآن ...

تعرّفي على مجوهرات فريدة من نوعها من وحي النّحلة.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 887 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

 

نعرّفك  إلى خط جديد وفريد من نوعه من المجوهرات الراقية، يتميّز بتصاميمه الغريبة والمستوحاة من الحدائق المزهرة والمليئة بالأشجار والنباتات والنحلات الطائرة التي تأتي إلى الأزهار لتمتصّ رحيقها ثم تعاود رحلتها في السماء الصافية. هذه المجوهرات مصمّمة بشكل هذه الحشرة ومرصّعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة الملوّنة التي تتناسب مع الأجواء الربيعية الزاهية.

 

 

سنعرض عليك مجموعة من هذه القطع من تصميم أهم الماركات العالميّة، ونبدأ مع المصمّم Theo Fennell تيو فينيل الذي يقدّم زوجاً من الأقراط من مجموعة Blossom،وهي مصمّمة بشكل نحلة في الأعلى، مصنوعة من الذهب الأصفر المتداخل مع اللون الأسود، وتتدلّى منها مجموعة من الأزهار الملوّنة والمرصّعة في وسطها بحبّة من الماس، وتنتهي بحجر من البيريل الأصفر المصقول على شكل الدمعة. يقدّم هذا المصمّم أيضاً دبّوساً مصمماً على شكل نحلة ومرصّعاً بالكامل بالماس. كما تجدين عقداً طويلاً، تتعلّق به نحلات مرصّعة بالماس الأبيض والأسود.

 

 

 

www.theofennell.com

 

ننتقل إلى تصميم مميّز من توقيع H. Stern، وهو عبارة عن زوج من الأقراط المتدلّية والمرصّعة بأحجار من الماس بلون الشمبانيا والممزوج مع حجر السيتيرن على أساس من الذهب الأصفر، وتتضمّن شكل نحلة في الجزء العلوي مرصعة بحبّات صغيرة من الماس البني.

 

 

يقدّم هذا المصمّم خاتماً من المجموعة نفسها مصنوع من الذهب الأصفر ويعتليه تصميم يشبه النحلة الطائرة، وهو مرصّع بالكامل بالماس الأبيض وبلون الكونياك.

 

www.hstern.net

أما بالنسبة ل Chaumet شوميت، فتجدين لدى هذا المصمّم الرائع خاتماً من مجموعة Bee My Love. تتميّز هذه القطعة بتصميمها الذي يتضمن خلايا النحل المتراصفة  بجانب بعضها البعض والمرصعة بالماس الأبيض، أما في وسطها فتجدين نحلةً مرصّعة بحجر سيترين كبير مكان الجسم، وبالماس والسفير الأصفر في باقي أجزاء جسمها.

 

 

يقدم Chaumet شوميت خاتماً آخر مصنوع من الذهب الأبيض، يتشابه إلى حد بعيد من حيث التصميم مع الخاتم السابق، ويختلف بأنه مرصع بحجر تنزانيت أزرق كبير وتحيط به حبّات من الماس الأبيض والسفير الزهري.

 

 

تجدين أيضاً من مجموعة Bee My Love من هذا المصمّم قلادة في غاية النعومة تتدلّى منها حلية بشكل خليّة النحل المسدس الزوايا، وهي مصنوعة من الذهب  الأحمر ومرصّعة بحبّة من الماس لتمنحها لمسةً براقة وأسلوباً أنيقاً.

 

www.chaumet.com

 

ننتقل إلى مصمّم آخر، Tessa Packard تيسا باكارد التي تقدّم خاتماً ملائماً لحفلات الكوكتيل، مصنوع من الذهب الأصفر ويأتي بتصميم عريض مؤلف من ثلاث خطوط من الذهب المتداخل مع السفير الأسود، فتحاكي ألوانه ألوان النحلة. أما في الجزء العلوي فتجدين شكل النحلة مصمم من الذهب الأصفر بالكامل.

 

 

نقدم لك عقداً مميزاً من المصممة نفسها، يتدلى بطريقة ناعمة ومصنوع من الذهب الأصفر. أما بالنسبة للتصميم، فيتضمن العقد قطعاً من الذهب المصقولة على شكل نحلة وموزعة بشكل متباعد على كافة أجزائه.

 

www.tessapackard.com

 

تجدين لدى Dior ديور خاتماً مميزاً، يغلب عليه الأسلوب الناعم والأنثوي في التصميم المؤلّف من وردتين متقابلتين ومصنوعتين من الأمتيست البنفسجي. أما باقي أجزاء الخاتم فمصنوعة من الذهب الأحمر المنقوش بشكل أوراق الأشجار، مع شكل نحلة مرصعة بالماس.يمكنك اختيار الأقراط المصممة بنفس الطريقة والمؤلفة من حجر أمتيست مصقول بشكل وردة، ويعتليه ورقة أشجار أو نحلة مرصعة بالماس.

 

www.dior.com

 

تقدم Delfina Delettrez ديلفينا ديليترز اقراطاً مميزة، تبدأ بحبّة من اللؤلؤ الأبيض وتنتهي بنحلة مرصعة بالماس. تجدين لدى هذه المصمّمة خاتماً فخماً مرصعاً بالماس الأسود والسفير الأصفر، بالإضافة إلى الكوارتز والماس بلون الكونياك.

 

www.delfinadelettrez.it

نصل أخيراً إلى زوج من الأقراط الفخمة من تصميم Verdura فيردورا يأتي على شكل نحلة مصنوعة من الذهب الأحمر ومطلية باللون الأسود.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.