تعرف على ابرز التسريحات التي ظهرت في عام 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2564 لاتعليقات

عزيزي الرجل لا بد أن تظهر دائماً بإطلالة جذابة ومواكبة لأحدث الصيحات، واليوم نقدم لك احدث التسريحات التي يمكن أن تطل بها كل يوم، ومن هذه التسريحات:

• صيحة التموجات: هي موضة تعتمد في المقام الأول على مدى استقامة خصل الشعر، ويمكن إحداث تلك التموجات بالبدء في وضع محلول ملح بحري لتنشيف الشعر الجاف. ثم يمكن فيما بعد تجفيف الشعر بجهاز توزيع الهواء، وهو الأمر الذي من شأنه أن يساعد على تكوين تموجات كجزء من عملية التجفيف. ويجب تقريب جهاز تجفيف الشهر عبر الهواء من جذور خصل الشعر قدر الإمكان والدوران ببطء لإحداث تلك التموجات. وبمجرد الوصول إلى تلك المرحلة، يمكن العمل على إبراز التموجات بشكل أكبر عن طريق استخدام منتجات التصفيف المناسبة والمميزة.

• صيحة الشعر الطويل: وهي موضة ينتظر أن تحظى برواج كبير خلال العام 2015، لكن يجب التأكيد من أنها لن تكون مناسبة للجميع، وأنها إن قدمت بأفضل صورة ممكنة فإنها ستكون غاية في الروعة والجمال للرجال الذين ستكون متماشية معهم. ويجب التأكد أيضاً من أن طول الشعر ليس قصيرا أو طويلا بشكل زائد عن اللزوم كما يجب التأكد من أن تلك الطلة النهائية مقبولة من جانب المحيطين أم لا.

• صيحة الشعر القصير المجددة: وهي موضة موجودة منذ فترة لكن الجديد فيها هذا العام هو إبقاء شعر الجانبين طويلا بشكل محدود، وهو ما يعمل على ظهور قشرة الرأس، لكنها تبقي على الجانبين بحيث يبدوان حسني المظهر.

1 3 5 6

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.