جرب نسيج الآن ...

تعرفي كيف تحصلين على قوام الساعة الرملية؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1372 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي كيف تحصلين على قوام الساعة الرملية؟

تعرفي كيف تحصلين على قوام الساعة الرملية؟

من منا لا ترغب في الظهور بأجمل إطلالة والتمتع بقوام ممشوق مثالي أو الذي يطلق عليه شكل الساعة الرملية Hour Glass Shape. وفي حين نسعى جميعاً للحصول على هذا الشكل المثالي، إلا أن هذه الرحلة قد تكون شاقة أو محبطة في كثير من الأحيان. لكن لا داعي لليأس أبداً، فإذا لم تكن الطبيعة قد وهبتك هذا القوام المثالي، فهناك حيل ذكية تمكنك من الحصول على أفضل إطلالة ممكنة.



اختاري قصة الخصر الضيق:
إذا لم يكن خصرك محدداً، اختاري قصة الفستان التي توحي بخصر أنحف، وهي القصة التي يطلق عليها Fit & Flare أي أن الفستان يكون ضيق في الجزء العلوي وحتى منطقة الخصر، ثم يتسع نزولاً إلى الجزء السفلي. هذه القصة من شأنها الإيحاء بحجم أقل للخصر وإخفاء الإمتلاء في الجزء السفلي، سواء كان ذلك في منطقة البطن أو الأرداف.



اختاري الفستان بخصر مرتفع:
هذه القصة رائعة لمن تعاني من امتلاء في منطقة الخصر أو البطن، فهذا الفستان يختار أنحف منطقة من جسمك ويسلط عليها الضوء، مما يجعلك تبدين بضعة كيلوغرامات أقل.



اختاري البنطلون المناسب:
كلنا نعرف أن البنطلون الضيق ذو الخصر المنخفض هو أحدث موضة، ولكن إذا كنت تعانين من بعض الامتلاء في منطقة البطن أو الأرداف، فننصحك بالابتعاد عنه نهائياً، إذ أنه يوضح عيوب جسمك، فتكون النتيجة هي ظهور ما يعرف بالـMuffin Top أو شكل الانتفاخ العلوي للمافن، أي بروز البطن بشكل غير مستحب. ننصح في هذه الحالة اختيار البنطلون بخصر مرتفع، كما نرشح لك أيضاً الجينز بقصة Boot Leg أو Flare، فهذا الاتساع في أسفل القدم يوازن الإمتلاء في منطقة الأرداف، مما يعطي الإيحاء بأن الأرداف أقل حجماً.



وفي النهاية نصيحتنا لك دائماً هي الوقفة المعتدلة مع جسم مشدود بثقة والانتباه إلى عدم الاستسلام لتقوس الظهر، فإن وضع الجسم سواء في الوقوف أو الجلوس يؤثر على الشكل النهائي لإطلالتك ومن الممكن أن يجعلك تبدين أنحف وأجمل وأكثر إشراقاً. شاهدي معنا بعض الصور للاختيارات المثلى للجسم الممتلئ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.