جرب نسيج الآن ...

تعرفي على عطر إيلي صعب الجديد و استمتعي بأشعة الشمس الذهبية و أجواء البحار

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 967 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على عطر إيلي صعب الجديد و استمتعي بأشعة الشمس الذهبية و أجواء البحار

تعرفي على  عطر إيلي صعب  الجديد  و استمتعي بأشعة الشمس الذهبية و أجواء البحار

أبدع المصمم اللبناني إيلي صعب في عطره الجديد الذي أطلق عليه إسم ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015، لتستمتع كل سيدة بالشمس الدافئة في الربيع بلمسة من الابداع و الرومانسية، حيث أطلقت دار ELIE SAAB مجموعتها لربيع و صيف 2015 التي توقظك من السبات و الاحساس بعالم البحور، لكونها اختارت اللون الأزرق الساحر الذي ينقلنا الى ضفاف ساحل أمالفي الايطالي، و الى لياليه الصيفية الحالمة و بأمواج البحر الساحر.


المصمم فراسيس كركدجيان اراد تقديم هذا العطر في حلة جديدة من حيث الابتكار الرائع الذي يميز العطر في شكله فصورة العطر تعكس موجات البحر باللون الذهبي و مشهد الشمس الرائع، فجاء العطر بأريج الأزهار و أشعة الشمس و الفواكه الطازجة كالتين التي تناغم اللون الأزرق و نفحات الحمض الناعمة برقة لا متناهية، زهرة البرتقال التي اختارها كشعار للعطر، حيث أعطته رونقا و جمالا باهرا و الشعور بالشوق القوي و الأناقة التي لا تقاوم.


زهرة البرتقال تألقت ببريق الأحجار الكريمة التي صقلت ليتصبح حفنة من البتلات التي نفحتها الشمس، لتتخد لون الياسمين الأبيض الناصع، كما إتخدت زهرة الفرانجيباني نفخات فريدة في تركيبتها الجديدة و تبعث احساسا مشرقا، أما بالنسبة لرائحة العطر فهو مثل السفينة التي تشق البحار و تخلف و رائها زبد الأمواج، فالعطر ذو رائحة لا تقاوم بأريج العنبر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.