تعرفي على طرق تنسيق موضة الحذاء طويل الساق بأسلوب مميز

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 846 لاتعليقات

يعتبر الحذاء طويل الساق من القطع التي لا غنى عنها خلال فصل الشتاء،فالحذاء طويل الساق لا يمنح السيدة الدفء فقط،بل يضفي على إطلالتها الجاذبية والأناقة،ولمتابعة أحدث الصيحات التي جاء بها شتاء 2016،يظهر لنا أن موضة الحذاء طويل الساق عائدة وبقوّة إلى عالم الموضة في شتاء 2016 لاسيما أنّ الأحذية طويلة الساق ذات الطول المتوسّط مسيطرة مثلها مثل تلك التي يتخطّى طولها حدّ الركبة ، لذا،إن كنت ترغبين سيدتي في الظهور بإطلالة مميّزة مع اعتماد هذه الموضة،تابعي معنا الطرق التي سنعرضها خلال هذا المقال لتطلي بأسلوب مميز.

من الأمور التي يجب عليك الحرص على عملها للظهور بإطلالة مميزة من خلال اعتماد موضة الحذاء طويل الساق ،تنسيق الحذاء بلون يتناغم ولون الكنزة أو القميص ،واحرصي على اختيار السروال أو الجينز بلونٍ مختلف، وباتباعك هذه الطريقة ستطلين بستايل أنيق و كلاسيكي.

ومن الطرق المميّزة لتنسيق الحذاء طويل الساق،اختياره بلون قوي كالأحمر أو الأزرق مثلاً وقومي بتنسيقه مع الجينز ، واعتمدي معه الكنزات أو القمصان بالألوان الأساسية وتحديداً الأبيض أو الأسود،واحصلي على إطلالة جذابة ملفتة للأنظار.

أما إذا أردتِ الحصول على إطلالة كاجوال، فلا تتردّدي في تنسيق الحذاء فوق السراويل، ولمنح إطلالتك مظهرا عصريا مواكبا لآخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة،ننصحكِ سيدتي باعتماده بلونٍ مختلف تماما عن ألوان ملابسك الأخرى ،واعملي على تنسيقه مثلاً بلون البيج مع السروال الرمادي والكنزة باللون الأسود.


وفي نفس السياق،إن كنت سيدتي تحبين الظهور بإطلالة أنثويّة وناعمة،لا تتردّدي في اختيار الحذاء بلون البيج مع الجينز والقميص باللون الأبيض والسترة الزهرية ،أما في حال أردت الحصول على إطلالة قويّة أو Edgy، اعتمدي الحذاء طويل الساق باللون الأسود ،واحرصي على اختياره واسعاً قليلاً ،واعملي على تنسيقه مع الجينز الأسود أو السروال الجلديّ الضيّق مع القميص المفتوح والمعطف بالقصّة المستقيمة المتميز بالطول الماكسي.


هذه كانت أهم الطرق لتنسيق موضة الحذاء طويل الساق ،لا تتردّدي إذن سيدتي في اعتماد هذه الموضة  وتنسيقها مع سراويلك أو جينزاتك تحت الأحذية في شتاء 2016،واحصلي على أجمل الإطلالات الشتوية وأروعها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.