تعرفي على الصيحات الرائجة في مكياج حفلات رأس السنة !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 640 لاتعليقات

مع اقتراب حفلات رأس السنة،لاشك أن كل سيدة تريد أن تتألق بآخر صيحات المكياج  لتتوّج نفسها بها مستقبلة العام الجديد! لذلك ،ارتأينا أن نقدم لك سيدتي في هذا المقال آخر صيحات المكياج للمناسبات والحفلات لتحصلي على لوك مميز ومشرق تسلّطين من خلاله الضّوء على جمالك بأسلوب مختلف.

من الصيحات المتربعة على عرش الموضة في عالم المكياج هذا الموسم ،تطبيق الآي لاينر تحت الرموش السفلية،لذا،اعملي على تطبيق هذه الصيحة الجديدة في سهرتك لحفل رأس السنة حتى تلفتي أنظار من حولك وتحصلي على اطلالة ساحرة.ولتتمكني من تطبيق هذه الصيحة ،ارسمي خطاً من الآي لاينر تحت رموشك السفلية مباشرة، ثم ضعي القليل من ظل العيون البني تحت خط الآي لاينر  لتحصلي على مظهر السموكي،ثم استخدمي ظل عيون أبيض شفاف لتسليط الضوء على الزاوية الداخلية من العين .

تعد الجفون البراقة من الصيحات الدارجة هذا الموسم ،ولتحصلي على مكياج مواكب لآخر الصيحات العالمية ، لا تترددي في وضع طبقة من أحد ظلال العيون الفضية، ثم أضيفي طبقة من ظل العيون اللامع حسب ذوقك باستعمال فرشاة رطبة.

تألقي في سهرة رأس السنة باعتمادك لأحمر شفاه “مات” غير لامع على شفتيك، ثم أضيفي لمسة من الملمع في وسط الشفاه لمنحها حجما أكبر.

أما إن كنت تفضلين الحصول على نظرة فضيةداكنة أو سوداء فحمية،اعملي علىتطبيق ظل أسود غير لامع على الجفون باستخدام فرشاة واضعة للرغوة والتي تعطي احترافية للماكياج.و للحصول على رموش كثيفة، قومي باستعمال محدد لعيون أسود لامع.

كوني مواكبة لآخر الصيحات الرائج اعتمادها في عالم المكياج ،وطبقي خط آي لاينر بلونين،ولتتمكني من اعتماد هذه الصيحة ،ارسمي خطاً عادياً من الآي لاينر فوق العين،عندما يجف الخط تماماً، اعملي على تغطية الجزء المتواجد في وسط الجفن بخط ثان من الآي لاينر الفضي اللون.


يبدو أن المكياج السموكي الأسود العميق يعود بقوة هذا الموسم ،فإن كنت من عاشقات اعتماد المكياج السموكي،امزجي فقط معالم مكياجك باستخدام فرشاة ناعمة،ثم ضعي لونا فاتحاً قليلاً على تجويف العين للحصول على لوك سموكي مثالي يسحر الأنظار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.