جرب نسيج الآن ...

تعرفي على اجمل فساتين سعيد قبيسي لخريف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1223 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على اجمل فساتين سعيد قبيسي لخريف 2015

تعرفي على اجمل فساتين سعيد قبيسي لخريف 2015

قدم مصمم الازياء سعيد قبيسي تشكيلة انيقة من الفساتين الرائعة لموسمي خريف و شتاء 2015 ، و التي اعتمد فيها هذا المصمم على مجموعة من التصاميم المبتكرة و الانيقة التي تناسب اطلالات كل امرأة رومانسية، و من خلال مجلة البرونزية سيدتي يمكنك التعرف واكتشاف اهم هذه الفساتين لتستوحي منها اطلالتك.




تتميز فساتين سعيد قبيسي لخريف و شتاء 2015 بقصاتها الانثوية التي تبرز انحناءات الجسم مما سيزيدك فخامة و رقي، كما نجد في هذه التشكيلة مجموعة من التصاميم الواسعة و القصيرة مما يمنح لكل سيدة فرصة اختيار اوسع و اكبر، و ما عليك سيدتي سوى اختيار افضل و اجمل هذه الفساتين لتأسري بها قلوب الملايين، و تلفتي انضارهم بإطلالتك الملائكية.




اما من ناحية الالوان فقد تضمنت فساتين سعيد قبيسي مجموعة من الالوان الحيوية و الناعمة التي ستنال اعجاب و اقبال العديد من السيدات منها درجات الباستيل الناعمة و الازرق و الوردي و السيمون، الى جانب بعض الالوان الداكنة مثل الازرق الداكن و الابيض و الاسود.





اعتمدي سيدتي هذه الفساتين الرائعة و الفريدة من نوعها لتظهري بحلة جذابة تخطفي بها الاضواء في مختلف الاطلالات، حيث هناك مجموعة من الموديلات الراقية و المتنوعة التي تليق بإطلالات المرأة العصرية التي تسعى دائما الى الظهور بأبهى الحلة التي ستبهر بها كل من المحطين بها.



أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.