جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أغرب و أجمل الأوشحة المصنوعة من صوف الحيوانات لأناقة دافئة و جريئة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1058 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على أغرب و أجمل الأوشحة المصنوعة من صوف الحيوانات لأناقة دافئة و جريئة

تعتبر الاوشحة من الاكسسوارات التي لا يمكننا الاستغناء عنها خلال هذا الموسم 2015، حيث تتميز بإطلالة أنيقة و جذابة و تجعلنا نظهر بمظهر جميل، فموضة الاوشحة هذا الشتاء هي الاوشحة السميكة المميزة و الغريبة في التصاميم التي تعطيكي إطلالة دافئة و التي تتخذ أشكال مختلفة من الحيوانات و الطيور، الأوشحة رأيناها على شكل الحيوانات مثل الذببة و النمور و القطط، كما ظهر الوشاح على شكل فاكهة البطيخ، وقد ابتكر المصممين العديد من الاوشحة السميكة التي أصبحت من أساسيات الأزياء الشتوية قد تبدو غريبة إلا انها جميلة في التصاميم والالوان.

الأوشحة صممت على شعر القطط و النمور و الذببة و الكشمير، فمصمموا الأزياء ابدعو و تفننو في هذا المجال باستخدام شعر في الأوشحة بدقة في عروضهم هذا الموسم 2015 و تزينت به العارضات بكافة أشكاله المختلفة، صممت هذه الأوشحة بدقة و جمالية لتشعر كل سيدة بالتميز، ما عليك سوى لف رقبتك بإحدى هذه الأوشحة السميكة لتظهري بلوك راقي و جذاب يجذب الأنظار.


الأوشحة نجدها بألوان مختلفة و دافئة مثل الأسود و البني و الرمادي و البرتقالي و الرمادي و كذلك أوشحة بنقشات النمر، كما تعددت الأشكال و الرسوم فكل وشاح مختلف عن الأخر، حيث نجذ الأوشحة ذات الأشكال المختلفة مثل أوشحة بأذن الذببة و النمور و القطط، التي تتميز بالشعر الكثيف و الناعم و كذلك على جيوب على شكل أرجل الحيوانات لتدفي يديك من البرد بشكل جميل و أنيق، نتركك لتتعرفي على أغرب الأوشحة لإطلالة جريئة و دافئة، و لنعطيكي الفرصة للإختيار ما يليق باطلالتك و شخصيتك و اعطاء بعض التجديد على مظهرك الخارجي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.