جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أحدث موضة العبايات في الشتاء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1080 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أصبحت موضة العبايات جزء أساسي في عالم الأزياء والموضة التي تحرص النساء وخاصة المحجبات على متابعة أخباره

أصبحت العبايات بمختلف موضتها نوع من الأزياء يتناسب بشكل كبير مع الفتاة المحجبة، سواء في حياتها اليومية أو في المناسبات الخاصة، وسواء كانت باللون الأسود أو بمختلف الألوان. فقد ساد التجدد والتنوع في أحدث تصميمات موضة العبايات، فبعدما كانت دائمًا باللون الأسود، أو الألوان الغامقة بشكل عام، انتشرت العبايات ذات الألوان الجريئة والفاتحة.

كانت آخر موضة العبايات في الفترة الأخيرة هي العبايات الكلاسيكية، والتي تتميز بفخامة التطريز وتداخل أنواع الأقمشة المختلفة، لتتناسب مع ذوق المرأة العصرية والشابة، وتزيدها أنوثة وجمالًا. وإليكِ في السطور القادمة مجموعة من أبرز صيحات موضة العبايات في شتاء 2014، لتختاري منها الأجمل والأنسب لكِ:

– انتشرت العبايات ذات الألوان الزاهية مؤخرًا، ذلك النوع من التصميمات التي تتناسب مع الفتيات الشابات، خاصة وأنهم لا يفضلون العبايات ذات الألوان الغامقة، حيث تمتلئ بجو من السعادة والبهجة والحيوية، وقد تكون العباية بلون زاهي واحد، أو عدة ألوان متداخلة.

– أما العبايات المُطرزة فكان لها نصيب الأسد في موضة العبايات في شتاء 2014، وخاصة التطريزات اللامعة كالخرز والترتر، ولكنها على الرغم من التطريز اللامع فيها إلا أنها تميل إلى البساطة، بطريقة تمكن أي فتاة أو إمرأة من الخروج بها في الأوقات العادية، دون ربطها بالمناسبات الرسمية فقط.

– كذلك انتشرت العبايات المفتوحة انتشارًا كبيرًا في مجال موضة العبايات لشتاء هذا العام، فهي تتشابه إلى درجة كبيرة مع زي “الكيمونو” الياباني، والذي يتميز بأجمل الرسومات على الأكمام الواسعة، والتي غالبًا تكون مصنوعة من الحرير الناعم، إلى جانب تنوع ألوانه بين اللون الأسود واللبني والسماوي، وكذلك العبايات المشجرة.

– وفي سياق متصل، فقد شهد شتاء 2014 انتشار العبايات ذات النقوش الهندسية، حيث تتسم بانتشار رسومات الأرابيسك والخطوط المتباينة، وكذلك تتسم بقدرتها على الجمع بين الكلاسيكية والفخامة، فضلًا عن حفاظها على التراث المصري الأصيل في الأزياء.

– وعلى الجانب الآخر، فهناك فئة ليست بالقليلة من النساء تفضلن العباية السوداء على تلك العبايات المنقوشة والمزدحمة بالتكتلات اللونية، ولذا حرص مصممي الأزياء على تطوير العبايات السوداء ضمن موضة العبايات ومع دخول شتاء 2014، حيث انتشرت أقمشة جلد النمر بكثرة على الملابس هذه الفترة، وليست العبايات فقط. فإذا كنتِ ممن تحب العبايات السوداء، فـإليكِ مجموعة من أحدث الطرق والأفكار لإضافة بعض التغيرات على هذه العبايات:

– استخدمي حزامًا على العباية السوداء، وخاصة في المنطقة تحت الصدر، سواء كان هذا الحزام مصنوع من جلد النمر أو من أحد الأقمشة، فهذه الفكرة تعتبر الأكثر شيوعًا بين موضة العبايات هذه الفترة.

– يمكنكِ أيضًا إجراء بعض التعديلات البسيطة بالعباية السوداء، كإضافة تطريز لامع على الأساور والياقة، أو على ذيل العباية، مما يزيدك جمالًا وأنوثة أثناء ارتدائك لها.

– تسهل العبايات المفتوحة عليكِ أمر إدخال بعض التغييرات عليها، حيث يمكنك ارتداء بنطلون أسفل العباية السوداء، أو بلوزة طويلة من جلد النمر، مما يكسبها طلة جديدة مميزة.








تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.