جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أحدث صيحات الموضة لشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2784 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تستخدم كلمة الموضة للتعبير عن نمط أو أسلوب سائد سواء كان هذا الأسلوب في اللبس أو في التعامل مع البشر أو غير ذلك

يشير مصطلح “الموضة” إلى أحدث صيحات الملابس والأزياء والأقمشة والأحذية والمكياج، ويشمل المصطلح الجانبين الجانب النسائي والجانب الرجالي، ليختار كل من الجنسين منها ما يتناسب معه.

ونتيجة لاهتمام الرجال والنساء بمتابعة أحدث أخبار الموضة بقدر كبير، تخصص وسائل الإعلام مساحات كبيرة لها، فتجعل من بين صفحات الجريدة الواحدة عدة موضوعات للحديث عن أحدث وأفضل الصيحات في الملابس والأزياء وتسريحات الشعر، وتقدم البرامج التليفزيونية العديد من اللقاءات مع خبراء التجميل والأناقة للحديث عن آخر أخبار “الفاشون” والملابس، وحتى المأكولات الحديثة.

ونقدم إليكِ حواء في السطور القليلة القادمة أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء:

تعتبر الملابس العسكرية هي أحدث تقاليد الموضة في شتاء 2015، حيث تتميز بنقوشها الملونة، التي تزيد المرأة جرأة وقوة في شخصيتها. وأوضح خبراء الموضة أن هذه النقوش لا تزين الملابس فقط، بل توجد على الحقائب، الساعات، أغطية الهواتف المحمولة، حتى السماعات والهواتف اللوحية. وأكمل الخبراء أن هذه الملابس العسكرية يمكن ارتدائها على بنطلون جينز أو جلد، بشكل يجعل للفتاة طلة مميزة تجمع بين الأنوثة والرقة والجرأة في وقت واحد.

واستكمالًا للملابس الجريئة هذا العام، فقد انتشر التايجر بشكل كبير في الملابس والأحذية وكذلك الحقائب، وذلك لأنه لون مفضل لدى أغلب النساء، فهو يشكل مع الأسود في شتاء 2015 ملوك الموضة. ولم يقتصر اللون التايجر والأسود على الفساتين فقط، ولكنه انتشر أيضًا في البنطالونات هذا الشتاء، خاصة بعد انتشار البنطلونات المنقوشة في الصيف من العام نفسه.

أما بالنسبة للموضة في الإكسسوارات لشتاء هذا العام، فكانت من نصيب الخواتم الفراشات، فهي تتميز بالرقة والأناقة والنعومة بعيدًا عن الإكسسوارات المبالغ فيها، والتي لا تتلائم مع هدوء الشتاء. وأوضح مصممي الإكسسوارات أن الفراشة تأتي في المقام الأول في اختيار الفتيات وخاصة صغار السن، لما تتسم به من جاذبية ورقة، مشيرين إلى أن الفتيات يحرصن على اختيار شكل الفراشات في الإكسسوارات بمختلف أنواعها سواء كانت خاتم أو أسورة أو حتى رابطة للشعر.

وعن الأحذية، فيعتبر الورد هو الأكثر شيوعًا في تصميماتها هذا العام، حيث أصبح “الكوتشي” واحدًا من أحدث تقاليع الشتاء لعام 2015، خاصة لدى الفتيات، الأمر الذي يراه خبراء الموضة أمرًا غريبًا، وذلك لأن الورد معروف أنه ينتشر أكثر في فصلي الصيف والخريف عن الشتاء. وأكد الخبراء أن الكوتشي الورد يضيف على ملابس الشتاء التي تتسم بالفخامة لمسة أنوثة مبهجة ومميزة. وأشاروا إلى أن هذا الكوتشي يمكن ارتداؤه على الملابس الرياضية والكاجول، أو على الملابس الكلاسيكية في إحدى المناسبات الليلية، وذلك في حالة ارتدائه على ملابس ذات ألوان غامقة.







تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.