جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أحدث أزياء شتاء 2015 لتبدي بكامل أناقتك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2054 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن ألوان الشتاء بالرغم من تميزها بالهدوء والبساطة والقتامة إلى حدٍ كبير، إلا أنك يمكن أن تضيف إليها قليل من السطوع عن طريق ألوان الإسكارف أو الطرحة إن كنتي محجبة، فأزياء الشتاء ليس لها حدود ولا تتوقف عند فكرة واحدة بل انها عديدة الأفكار وجذابة تظهر جمالك فيها.

وابتعدت الموضة هذا الشتاء عن تلك البوتات الطويلة والفساتين القصيرة بشكلٍ ملحوظ، فيما اعتمدت على “الهاف بوت” مع البنطلون الإسكيني والبلوزات مختلفة الألوان والجاكت من فوقها، لذلك سنعرض لكم بعض الأفكار التي من الممكن تجميعها والبحث عنها وهي متناسقة الألوان وتناسب هذا أزياء هذا الشتاء وترضي موضته:

1- ارتدي بنطلون إسود اسكيني وهاف بوت إسود على بلوزة بيضاء جميلة ومن فوقها جاكيت إسود بسيط، وأضيفي لهم لفحة كثيرة الألوان بمختلف اشكالها وستلاحظين كم تبدي أنيقة.

2- ارتدي البنطلون الأسود الإسكيني ووهاف بوت نبيتي، وبلوزة بيج فاتحة ومن فوقها جاكيت نبيتي غامق، وأضيفي لهم الكوفية او اللفحة على ان يكون اللون البيج هو السائد بهم، ولاحظي كم ستبدين أنيقة.

3- ارتدي البنطلون الأزرق الإسكيني وهاف بوت أسود، وارتدي البلوزة الفوشيا والجاكيت الأزرق الداكن، وأضيفي لهما عقدًا بسيط وابعتدي عن اللفحة المليئة بالألوان حتى لا تنشري الفوشيا بطريقة أكثر توترًا.

4- ارتدي البنطلون الأسود الواسع ومن فوقه البلوزة الصوف المظبوطة على مقاس جسمك باللون البيج الفاتح وعقدًا أسود، واكتفي بحذاء أسود بكعب عالي يزيدك أناقة فقط وانظري كيف تبدين.

5- ارتدي البنطلون الأسود الإسكيني على الهاف بوت البيج الفاتح ومن فوقه البلوزة البيج الفاتحة يُكملها الجاكيت الزيتي، وارتدي لفحة تحمل اللونين معًا وانظري كيف تبدين بكامل أناقتك.

6- ارتدي البنطلون البني الغامق الإسكيني والبوت البُني أيضُا ومن فوقهم البلوزة السكري يُكملها الجاكت البني الغامق، واكسري الألوان بلفحة تحمل اللونين معًا.

7- ارتدي البنطلون الأسود الغامق والبوت البيج والبلوزة الزرقاء الزهرية ويكملها الجاكت البيج ويمكنك إضافة عقدًا بسيط حتى لا ينتشر اللون الزهري بطريقة كبيرة.

8- ارتدي البنطلون الأبيض الإسكيني والبوت النبيتي، ومن فوقهم البلوزة النبيتي الصوف وأضيفي فقط لفحة بسيطة تحمل اللونين معًا.

9- ارتدي البنطلون الأبيض والبلوزة البني والجاكت البيج، وأضيفي لفحة باللونين الأبيض في بني، ويمكنك ارتداء حذاء بسيط بكعب عالي بني اللون كي تبدين جميلة.

10- ارتدي البنطلون الأسود والهاف بوت الأسود، والبلوزة الخضراء الداكنة والجاكت الأسود وأضيفي لفحة باللون الأخضر المشجر ولاحظي فرق الجمال والأناقة.

إن كنتي قصيرة ارتدي الكعب العالي دومًا، وإن كنتي طويلة اختاري كل ما هو بسيط ويقترب من الارض، ابتعدي عن الأشياء التي تبدو ضخمة كوني بسيطة كأزياء الشتاء. واستخدمي الحقيبة التي تلائم لون البوت أو الجزمة التي ترتدينها، ولا تستخدمي ألوانًا صاخبة، كلما كنت هادئة بسيطة في الشتاء، كلما كنت أنيقة، لأن أزياء الشتاء لا تحتاج لأن تكون نارية حارة كالصيف، فهي داكنة غالبًا لتجلب التدفئة إليك، فلا تدمري هذا الهدوء بألوانك التي تبدو وكأنك في مناسبة فرح.

ولا تختاري الملابس واسعة جدًا، لأن أزياء الشتاء بطبيعتها تزيدك وزنا، فلا تستخدمي الملابس غير الملائمة لمقاسات جسمك الداخلية، وتعرضك لشكلٍ زائد في الوزن. وكلما اخترتي الألوان بعناية بما يتناسب مع لون بشرتك، تبدين أرق وأجمل وغير ملفتة للأنظار بالألوان الصاخبة التي لا تلائمك، وابتعدي عن كل ما يحمل التطريز الكثير أو الفصوص اللامعة، ولا ترتديها إلا في المناسبات، ذلك لأنك تبدين في قمة البهرجة وهذا لا يناسب أزياء الشتاء 2015.

استخدمي البلطو الأبيض والأسود فضلا عن أغلب الألوان المنتشرة في السوق فهو اللون المثالي والفعال، ويمكنك ارتداء احدهم في أي وقتٍ كان، وعلى أغلب ألوان ملابسك، فأزياء 2015 منتشرة بتلك الطريقة، وابتعدي عن ستايل الجيب القصير والبلوزة من فوقها، فهذا الشتاء خالي من تلك الأشكال ولا تنتشر فيه بشكل كبيرة، لأن الموضة تتغير من سنة إلى أخرى، والأزواق تختلف بين الناس ايضًا من فترة إلى أخرى، فراعي دومًا ان تستخدمي ما هو جديد ويناسب السنة التي تكونين فيها.






تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.