تعرفي على آخر صيحات صبغات شعر 2016

مجلة أصحابي . الصحة والجمال, منوعات الموضة 1971 لاتعليقات

إن كنت من عشاق التجديد ومن مواكبات آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة، فلا شك أنك ترغبين بتغيير لون شعرك واعتماد صبغة جديدة مواكبة للموضة، ولأننا نحرص دائما على نقل الصيحات المميزة لك ، فقد ارتأينا أن نقدم لك سيدتي موضة صبغات الشعر لخريف وشتاء 2015-2016 كي تختاري منها ما يناسبك وتحصلي على إطلالة ملفتة و جريئة.

 
كما هو معروف عن صبغات الشعر ، تتغيّر موضة ألوان صبغات الشعر من موسم إلى آخر لذلك نجد ألواناً جديدة دخلت موضة 2016 ولكن هناك بعض الصبغات التي كانت رائجة في العام 2015 وما زالت رائجة في العام 2016 مثل صبغة اللون الأشقر البلاتيني ،التي تلائم صاحبات البشرة البيضاء والحنطية ،وتتسم هذه الصبغة بلونها الفاتح الذي يعطي لبشرتك نضارة لا مثيل لها،فضلا على إضفائها لمسة حيوية على إطلالتك.

 فإن كنت تحبين اعتماد لوك النجمات ، مثل مايا دياب وكيم كارداشيان، اختاري صبغة الأشقر البلاتيني، حيث يمكنك صبغ شعرك باللون الأشقر الرمادي ،بعدها قومي بإضافة بعض الخصلات باللون البلاتيني من الوسط حتى الأطراف،وتمتعي بلوك جذاب وملفت للأنظار.


تختلف صيحات موضة ألوان الصبغات لعام 2016 ،ومنها الأحمر النحاسي الذي يعتبر أفضل خيار لك سيدتي يمكنك اعتماده لفصل الشتاء ،فإن كنت تحبين الحصول على إطلالة جريئة وملفتة، اعملي على صبغ شعرك هذا الموسم باللون الأحمر النحاسي الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء والحنطية،كما يمنحك إطلالة دافئة وجذّابة،تعكسين من خلالها الشخصية العصرية والجريئة الكامنة فيك.
لا تترددي في اعتماد صبغة البلاتيني مع خصلات الباستيل كالزهري والبنفسجي الفاتح ، فهي تعد من الصبغات المميزة المناسبة لإطلالات الشتاء ،كما أنها تضفي لمسة ناعمة وملفتة على إطلالتك. لذلك، اعتمدي صبغة البلاتيني ولوّني بعض الخصلات من الوسط حتى الأطراف بألوان الباستيل مثل الزهري للحصول على إطلالة عصرية ،ومن المستحسن اعتماد تسريحة الشعر المالس مع هذه الصبغة لإظهار جمال لونها لتكون عنوان إطلالتك في هذا الموسم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.