جرب نسيج الآن ...

تصاميم عملية و أنيقة تأخذك لعالم السفاري مع مجموعة Ralph Lauren رالف لورين لربيع وصيف 2015!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1862 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تصاميم عملية و أنيقة تأخذك لعالم السفاري مع مجموعة Ralph Lauren رالف لورين لربيع وصيف 2015!

تصاميم عملية و أنيقة تأخذك لعالم السفاري مع مجموعة Ralph Lauren رالف لورين لربيع وصيف 2015!

من أسبوع الموضة في نيويورك الذي شهد يوم امس فعاليات انتهائه ، عاد المصمم العالمي رالف لورين الى منصة عرض أزياء نيويورك لربيع وصيف 2015 بأسلوبه البسيط، العملي والرياضي البعيد عن التكلف، حيث قدم مجموعة ملونة وحيوية حملت تنوعاً كبيراً في قصاتها ،أروع تصاميم الأزياء التي قدمتها هذه الماركة الأميركيّة التي تعتبر من بين الماركات الأشهر في الولايات المتحدة العالميّة تحديداً والعالم عموماً ، إذ تشتهر بقمصان البولو، هذه القمصان التي لا يمكن لفاشينيستا أو عاشقة للموضة في العالم ألا تمتلك إحداها في خزانتها.، عاد المصمم العالمي رالف لورين الى منصة عرض أزياء نيويورك لربيع وصيف 2015 بأسلوبه البسيط، العملي والرياضي البعيد عن التكلف، حيث قدم مجموعة ملونة وحيوية حملت تنوعاً كبيراً في قصاتها ،أروع تصاميم الأزياء التي قدمتها هذه الماركة الأميركيّة التي تعتبر من بين الماركات الأشهر في الولايات المتحدة العالميّة تحديداً والعالم عموماً ، إذ تشتهر بقمصان البولو، هذه القمصان التي لا يمكن لفاشينيستا أو عاشقة للموضة في العالم ألا تمتلك إحداها في خزانتها.
مجموعة ضمّت العديد من التصاميم المميّزة التي تعكس الستايل النيويوركيّ الحيويّ والبسيط ، ولم يخلو الأمر من الفساتين الملونة والحيوية ذو طابع أميري فاخر ومميز وذو طابع مستوحى من عالم هوليود المثير والملفت.
موضة اللون الاسود تتجدد مع الماركة العالمية رالف لورين التي أبهجتنا بتصاميمها التي تنوعت وغاصت في جاذبية و سحر جمال قوام المرأة و برعت في تقديم مجموعة ازياء موسم ربيع و صيف 2015 بموضة ملك الالوان رمز الاناقة و الجاذبية.
برزت أمامنا أيضا البلوز الحريرية والسراويل التي تلونت بالكاكي. كما قدم المعاطف الصفراء الزاهية والسّترات القرمزيّة والسّراويل الفوشيا ، مجموعة أتت مستوحاة من عالم السفاري بمختلف تفاصيلها، خصوصاً من خلال اللون الكاكي الذي ركز عليه المصمم في العديد من اللوكات التي قدّمت لنا وكذا الاكسسوارات المرافقة للتصاميم والتي تعكس صورة المرأة العصرية.
أما بالنسبة إلى القصّات، فقد أتت المجموعة بفساتين تميزت بقصّة الكتف الواحد كما برز العقد الكبير الذي يأتي وكأنه قبّة عنق، هذا العقد المزيّن بالسلاسل الحديديّة والأحجار، كما لاحظنا أزياء موضة السروال الكاكي بالجيوب الكبيرة والسترات الماكسي الطويلة والسترات القصيرة بأسلوب الباركا كما تلك بموضة البيبلوم والشورتات الواسعة والتنانير القصيرة المنفوخة بقصّة الـ Flared والسراويل الرسميّة بقصّة الخصر العالي وبالطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري والتنانير الطويلة بالقصّة المستقيمة كما تلك المتوسطة الطول باللون الأبيض.
مما لا شك فيه ، أن مجموعة أزياء رالف لورين ستلقى اعجاب واستحسان الجميع لأنها اتت بتصاميم كلها رقي و حيوية و جاءت من أجل أن تحاكي مختلف الأذواق والشخصيات و بالخصوص المرأة العصرية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.