جرب نسيج الآن ...

تصاميم ساحرة بلمسة انثوية مميزة من مجموعة أزياء نينا ريتشي Nina Ricci في أسبوع

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1919 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استطاعت علامة الأزياء الشهيرة نينا ريتشي Nina Ricci أن تلهم كل عاشقات هذه العلامة التجارية الراقية من خلال العرض الذي قدمته على منصة عروض الأزياء خلال اسبوع الموضة بالعاصمة باريس ، مجموعة قد تكون الأفضل و الأروع لإطلالات ربيع وصيف 2015 أتت من أجلك سيدتي لتعتمديها حتى تنعمي بأبهى الإطلالات الآسرة.
تميّزت مجموعة أزياء Nina Ricci الحديثة للملابس الجاهزة أي Ready-to-Wear التي عُرضت ضمن أسبوع الموضة ربيع وصيف 2015 في باريس، بتصاميم عصريّة طغت عليها لمسة أنثويّة مميّزة ، وكشفت هذه المجموعة الجديدة عن امكانية استمرار رواج موضة درجات الباستيل لموسمين قادمين، وهذا بالتأكيد لم يمنع ريتشي من ضم أكثر من قطعة لتشكيلتها بألوان جريئة وحيوية مثل البرتقالي والأحمر.


  وقد شملت المجموعة تصاميم متنوّعة قدم أبرزها في الفساتين بطبعات ناعمة وجميلة، الفساتين وتنانير الميدي المصنوعة من الجلد الأسود، وغيرها من التصاميم التي أتت بقصات راقية آسرة . و مما لفت انظارنا ضمن هذه المجموعة ، الفساتين الطويلة والواسعة والمصمّمة بأقمشة ناعمة الملمس والهدلة التي تبرز مدى رقيك و جاذبيتك ، وقد تميّزت هذه الفساتين باللّونين الأبيض أو الأسود، إضافة إلى هذين اللّونين الكلاسيكيّين برز كذلك كلّ من اللّونين البيج والأصفر القويّ ضمن هذه المجموعة الحديثة والرائعة .



ومن القطع البارزة التي تميزت بها المجموعة عن غيرها مما قُدم لمجموعات الربيع والصيف القادمين، نجد التنانير متوسطة الطول بالفتحة التي تصل إلى ما فوق الركبة بعدة سنتيمتراتالتي اتت بتصاميم راقية و قصات تنسدل حول جسمك بكل دلال و رقي .
  تميّزت المجموعة أيضاً بأجمل الأكسسوارات والأحذية المميّزة التي أضافت نوع من الحيويّة عليها،تصاميم ساحرة باللونين الابيض و الاسود و أيضا بألوان الباستيل الهادئة، قدمتها العلامة التجارية الشهيرة نينا ريتشي Nina Ricci ضمن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2015 في عرض راقي ضمن أسبوع الموضة بباريس. إذن كوني أول من يشاهد هذه التشكيلة الراقية لبيت الأزياء الفرنسي الشهير، ولا تنسي أن تعتمديها خلال موسمي ربيع و صيف 2015.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.