جرب نسيج الآن ...

تصاميم بسيطة وأنيقة لخريف وشتاء 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 784 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعكس مجموعة خريف وشتاء 2014 تركيز الماركة على التصاميم البسيطة التي تفيض أناقة في آن معاً


تضمّ مجموعة المصممة العالمية ديما عياد لخريف وشتاء 2014 باقة واسعة من قطع متنوعة تتراوح ما بين الإطلالات النهاريّة المستوحاة من الأناقة المُدنية، وتلك المسائيّة المترفة.

وتضمّ التشكيلة مجموعة من القطع المتنوّعة التي تتميّز بقصّات أكثر انسيابيّة، وتضمّ ألواناً أفتح وأكثر نعومة لهذا الموسم. وعليه، تطلّ أقمشة النيوبرين، والأورغانزا، والكريب الصيني المزدان بالترتر، إضافة إلى الجيرسيه المحبوك، والجاكارد المطرّز في أنحاء المجموعة. كما تتزيّن بلوحة ألوان هادئة تزاوج بين الرمادي والكريمي والأبيض، وتكمّلها ومضات صارخة من الفيروزي والفوشيا. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة تمنح الأزياء التقليديّة المريحة لمسة من الترف والفخامة، إذ تشمل قصات الجيرسيه المحبوك والياقات العاليةإلى جانب القصات الضيقة عند الخصر والتي تتسع تدريجياً عند الساقين.

هذا وسبق لديما عياد أن تركت بصمة مدوية على ساحة تصميم الأزياء بصفتها واحدة من أبرز مصممي الأزياء. وبالتالي، تعكس مجموعة خريف وشتاء 2014 تركيز الماركة على التصاميم البسيطة التي تفيض أناقة في آن معاً.










تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.