جرب نسيج الآن ...

تشكيلة مكياج ديور الجديدة تنافس ألوان صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 910 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشكيلة مكياج ديور الجديدة تنافس ألوان صيف 2015

تشكيلة مكياج ديور الجديدة تنافس ألوان صيف 2015

الألوان الزاهية و الشفافة الناصعة تطغى على موضة مكياج صيف 2015 حيث تعبر عن روح البهجة و الحيوية و الرشاقة عند المرأة و تبرز جانبها الأنثوي الرقيق، و صيف 2015 ترتكز موضته هذا الموسم على البشرة و الألوان التي تتماشى معها و تحاكي ملامحها الجميلة الطبيعية، تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على مجموعة ديور التي أتت بها الدار الشهيرة لصيف 2015 بتشكيلة مكياج رائعة تحاكي بألوانها الشفافة و الرقيقة بشرة المرأة.



أتت دار ديور هذا الموسم بمجموعة راقية و رائعة من التشكيلة الجديدة من مكياجها التي تنافس بها لون البحر و السماء و لون الرمل و لون الشمس المشرق و الساطع و كل ألوان الصيف الزاهية و الشفافة المفعمة بالحيوية و الرشاقة مثل اللون الزمردي، البرونزي، البيج الرملي، اللاغون الأزرق، و اللون الأصفر الذي يعكس لون الشمس.. و غيرها من الألوان الملفتة و الجميلة و التي تزيد جمالا لطلة المرأة لتنافس بذلك أجواء صيف 2015 المبهجة و المفعمة بالرقي و الحيوية، و قد سلطت موضة ألوان صيف 2015 الضوء على الشفاه الممتلئة الناصعة باللون الأحمر الزاهي و الألوان الزهرية و الوردي، لون المرجان، القرنفل، الموف، مما جعل الشفاه تنبض حياة و حيوية و تتلألأ بألوانها الناصعة و الشكل الجميل الذي منحها مما جعلها تضفي على ملامح الوجه رونقا من الجمال الخاطف، إن مجموعة مكياج ديور أطلقتها الدار الشهيرة خصيصا للمرأة التي تحب التجديد في طلتها و تحب أن تطل بكل جرأة و بألوان ملفتة و جاذبة تأسر بها العيون، و لم يكتفي ميكاج ديور بتسليط الضوء على الوجه فقط بل زاد من روعة وهج الألوان على أنامل المرأة و اختار لها ألوانا ناصعة و مشرقة من طلاء الأظافر الذي يضم لون الرمان اللون الجميل الذي يضفي على الأنامل سحرا من الجمال.



الدار الشهيرة ديور أطلقت تشكيلة مكياجها الجديد لصيف 2015 كي تجعل المرأة تظهر كالعادة بطلة جريئة و مختلفة، و إضافة إلى هذا فمجموعة مكياج ديور تحتوي على مواد محافظة تحمي البشرة من الشمس و من كل المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها في موسم الصيف، و إضافة إلى هذا تعطي عناية فائقة للبشرة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.