جرب نسيج الآن ...

تشكيلة فانجارد من فرانك مولر

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 828 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

متألقة دوما ومتميزة بطبيعتها المستمدة من موارد إلهام خصبة لا تنضب، لا تنفك فرانك مولر عن إذهالنا دوما وترك بصمتها الرائعة من خلال إبداعات ثورية غير مسبوقة، لتبحر بشموخ في اتجاهات وآفاق وأفكار جديدة وتتألق بشكل محكم الضغط لا يخلو من الاناقة، حيث تستشف هذه التشكيلة روح المستقبل بجماليات متكاملة وتستحضر أصالة لا تخبو، بدون أي شائبة.

وتعبق روح التميز والتفرد والخصوصية مع زواياها المتناسقة وميزاتها الدقيقة وأبعادها المتناسبة بشكل يفوق الوصف، بخطوط وانحناءات مذهلة تعكس كامل الإبداع والأناقة مع مواصفات رياضية تخاطب روح الشباب المتوثبة.

جلب العام 2015 تشكيلة من الساعات الاستثنائية، ذا فانجارد جرافيتي، ذا فانجارد كاربون، و ذا فانجارد ليدي.

ذا فانجارد

من خلال إطار كورفيكس الكلاسيكي الذي يضمن استمرارية اكيدة لتقاليد فرانك مولر العريقة، تنقلنا فانجارد إلى أبعاد جديدة مع أرقام بارزة وواضحة تلفت الانتباه بطلاء متميز وإبداعات يدوية مذهلة، لتضفي هذه الأرقام روحا جديدة من المغامرة والعنفوان ولمسة نهائية أنيقة على ذلك الشكل الفريد لقرص الأرقام والتاج المتألق بكل فخامة.

وبدلا عن تقنية عن رتاج النابض التقليدية، فقد تم دمج شريط اليد بكل أناقة مع الإطار من خلال برغيين غير ظاهرين، أما القطعة المطاطية ضمن حزام الساعة فإنها تتناسب بكل أناقة وسلاسة مع شكل المعصم، بينما يضفي الكروكو المميز الموجود في الأعلى مزيدا من الفخامة والأناقة .

إبداع يحاكي درجة الكمال مع مزيج متناغم من المطاط والكروكو لإضفاء روح من التجانس والتناسق الكامل بلمسة نهائية مع إطار سينتري كورفيكس الرائع.

تنفرد هذه التشكيلة بأداء آلي كامل، وهي متوافرة بلون التيتانيوم والذهبي الأحمر، وأحمر إيرجال، كما أنها متوافرة كذلك بنوعين مختلفين، التقليدي والكرونوجراف، وتتألق بمظهر رجولي ديناميكي ونمط لا يضاهى، إنها التشكيلة الأروع التي تضع فرانك مولر في طليعة صيحات التصاميم العصرية الأرقى على الإطلاق.

فرانك مولر- جنيف- ذا فانجارد جرافيتي

رمز حقيقي وبرهان أكيد على التطور التكنولوجي الحديث، مصحوبة بأسلوب رياضي لافت يجمع بين براعة التصميم من خلال مجموعة خطوط انسيابية متناغمة تستحضر القوة المتناهية في ساعة عصرية مرموقة.

مع إطار عصري متموج بمفهوم جديد يتألق بشكل بيضوي خاص مع هيكل لافت من الألمنيوم. يتمازج الشكل المتموج التقليدي للجسر والدعائم ليعكس إبداعات ساحرة من خلال دائرة بيضوية متناسقة بقطر 21 ملم، و7.7 ملم.

ويشغل كامل الجزء الأدنى من قرص الساعة، إطار مدوم، وتعكس تأثيرات الجاذبية من خلال إجراء دورة كاملة كل 60 ثانية. ويميزها توازن دقيق لا مركزي لإضفاء تأثيرات جديدة وإيحاءات الدوامة غير التقليدية بقطر 14 ملم.

6 5 4 3 3 2 1

وقد تم دعم تلك الآلية الدقيقة من خلال شاشات شفافة بلون الزفير الأزرق على كلا جانبي الساعة، أما الجزء المطاطي الموجود ضمن حزام الساعة فيتناسب بكل سلاسة وسهولة مع المعصم لإضفاء المزيد من التناسق على النموذج. ويأتي الحزام بلمسات نهائية متنوعة منها القماش والكروكو، ويكتمل الإبداع مع إطار سينتري كوفيكس الرائع.

فانجارد جرافيتي يتم تصميمها وإعدادها بالكامل ضمن مصانعنا، وهي متوافرة بمعدن التيتانيوم أو مطلية بالذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط. تمنحكم هذه التشكيلة الديناميكية خيارات شخصية متنوعة من خلال هيكل بستة ألوان مختلفة.

ذا فانجارد كاربون:

تحتفي تشكيلة ذا فانجارد بنموذج مبدع جديد هذا العام، مع إطار ساعة فرانك مولر الأول من نوعه والمصنوع من الكاربون، وكما هو معلوم فإن هذه المادة مستخدمة على نطاق واسع في مجال الملاحة، المجالات العسكرية والطيران، وتمتاز بخفة الوزن والمتانة الفائقة، حيث تمنح الألياف الكربونية ساعة فانجارد مظهرا عصريا جديدا بالكامل. كما تمتاز الآلية بحساسية ودقة متناهية حيث أن الإطار بما فيها القطع والفتحات مصنوعة بالكامل من الكربون.

إن ساعة فانجارد الجديدة تستحضر وتعكس أكثر من أي وقت مضى مواصفات الرجولة الأنيقة سواء العصرية والمستقبلية، وقد صنعت هذه الساعة الفنية مع إيلاء عناية دقيقة بالتفاصيل من خلال زخرفة لطيفة بلون أصفر لإضفاء مظهر من الأناقة والتناسق المتكامل، وتتألق هذه الساعة الأنيقة للرجل العصري كقطعة أنيقة تجمع بين براعة التصميم المتناسق وبين التكنولوجيا المتفوقة، وقد تم تزويدها بحزام من الكوردوا مع جلد أسود وغرزات ملونة مختلفة.

تروي ساعات فانجارد كاربون فصلا جديدا في كتاب فرانك مولر وعالم الساعات المبدعة.

ذا فانجارد ليدي:

لمسة أنثوية جديدة على إبداعات فانجارد، مع تفاصيل ديناميكية ومميزات مرموقة تجمع الأناقة بالإثارة

تستمد إلهامها من انحناءات سنتري كورفكس المتناهية الدقة لتؤكد على هويتها البارعة ومكانتها المرموقة ضمن مجموعة فانجارد، حيث تبرز فانجارد ليدي مزاياها الفاتنة من خلال عناية دقيقة بالتفاصيل تزيدها تألقا وجمالا، بينما يتألق قرص الساعة بشعار الشمس بأرقام نافرة موشاة بألوان الزهري والأبيض الأنيق. حيث تمنح هذه الأرقام المميزة بطابع أنثوي محبب تكاملا إضافيا وتأكيدا بارزا على ذلك التصميم الرياضي والجريء للإطار.

وتستمر إبداعات وفنون فانجارد مع تصاميم بارعة لا تعوزها الأصالة أو الواقعية، وتتكامل روعة فانجارد ليدي مع حزام أنيق من الجلد والمطاط الرائع بغرزات ذات طابع أنثوي مميز ولون وردي لطيف. ويضفي التاج الوردي لمسة نهائية حانية على ساعة الأنوثة الكاملة.

تعمل الساعة بالكوارتز، وهي متوافرة بمعدن الستانلس ستيل و باللون الذهبي الوردي، وتتألق هذه التشكيلة الجديدة بطابع رياضي أصيل وشكل مثير ومسحة أنثوية ظاهرة دون إغفال الأناقة الكاملة في الشكل النهائي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.