جرب نسيج الآن ...

تشكيلة ازياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1213 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشكيلة ازياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2015

عادتها تبهرنا المصممة العالمية كارولينا هيريرا Carolina Herrera دوماً، فمع مطلع كل موسم جديد لا تستطيع أي مجموعة أزياء أن تسعدنا أكثر مما تفعل المصممة الأمريكية الشهيرة بتصاميمها التي يكمن إختلافها وتفردها في بساطتها المتناهية والتي تحوز على إعجاب النساء حول العالم. في كل موسم، وخصيصاً الصيف تبدع كارولينا هيريرا بتصاميم ملفتة لا مثيل لها.
امرأتها تعكس بكل ما للكلمة من معنى صورة المرأة العصرية والأنيقة والواثقة من نفسها. لعبت المصممة على لوحة الألوان بكاملها، فأتت الفساتين باللون الكريمي المغطّاة بورود بنفسجية أو حمراء، والفساتين الزّهريّة الصارخة التي تعكس عبق الصيف بتفاصيله كافة، هذا فضلاً عن الفساتين باللون البيج القصيرة المزينة برسومات بيضاء لأغصان الشجر.


كما كان للون الأصفر حصة مميزة في هذه المجموعة من خلال الفساتين الفضفاضة الرائعة. كل التفاصيل أتت مميزة، حتى السراويل الواسعة والسترات العصرية الأنيقة والأكسسوارات المميزة. باختصار انها مجموعة الموسم، وأتت أصداؤها أكثر من رائعة. ومن المعروف عن كارولينا أنها تغازل دائماً تطلعات المرأة الشرقية لما تقدمه من فساتين طويلة وفضفاضه تتلاقى مع ذوق إمرأة تبحث عن الأزياء المحتشمة، وهذا ما قدمته بالفعل في أكثر من قطعة .

النقوشات المزهرة كانت القاسم المشترك بين معظم الفساتين المقدمة ضمن هذا الكولكشن المميز. فبنفس الفستان يمكن لأي إمرأة تبحث عن الأناقة والبساطة أن تحضر إجتماعاً هاماً في الصباح، ثم تظهر به في إحدى طلعات الأصدقاء بعد يوم عمل شاق.


تشكيلة ساحرة تجمع بين الأناقة والبساطة وتستمد فخامتها من الخامات المستخدمة بها مثل الجاكار، الصوف، والقطن، وهى بالطبع مهداه لإمرأة تقدر قيمة اقتناء عدد القطع القليل في مقابل حصولها على فستان فاخر أو تايور أنيق. وأكثر ما ميز هذة التشكبلة النقوشات المطبعة على أغلب القطع والتي زينها حزام رفيع في أغلب الأحيان.


ومن هذا المنبر ندرك ان كارولينا هيريرا تدرك معنى الاناقة و ذلك عبر إنعاش تشكيلتها الجديدة بارقى الالوان الصيفية، و عبر انتقاء افخم القطع التي تجعل امرأتها مميزة و عاشقة للتصاميم العصرية، و السترات الانيقة و الفساتين الفضفاضة الحيوية في شتى المناسبات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.